أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بنزيمة يجري مفاوضات مع باريس سان جيرمان حول عودة محتملة إلى بلاده

افادت تقارير إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ مفاوضاته لضم مواطنه كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد وهداف الدوري الإسباني الحالي.

وأكد موقع “إل ناسيونال” الإسباني أن الهداف الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد دخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان حول عودة محتملة إلى بلاده.

ويقود كريم بنزيما هجوم ريال مدريد منذ عام 2009، حين انتقل للميرينجي قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، وهو الوحيد الذي بقي منذ تلك الفترة بقميص الفريق الملكي.

ويرتبط الدولي الفرنسي بعقد مع إدارة ملعب سانتياجو بيرنابيو حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

وكشفت صحيفة “إيل ناسيونال” الإسبانية في تقرير لها أن بنزيما متفتح على فكرة الانتقال إلى باريس حال قدوم النرويجي إيرلينج هالاند إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة، فقد بدأ بنزيما مفاوضات مبدئية مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية لكنها لا تزال في مراحلها التمهيدية، غير أن نجاح الملكي في حسم صفقة هالاند الحائرة بين عدد من أندية أوروبا الكبرى الساعية لضمه قد يعجل من رحيل المهاجم المخضرم إلى سان جيرمان.

ويرى المهاجم البالغ من العمر صاحب الـ 33 عاماً أن توجه النادي الملكي للتعاقد مع النجمين الشابين كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وإيرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند) الصيف القادم يعني أن رحيله بات ضرورياً.

في الجهة المقابلة، سيخسر الباريسيون هدافهم الشاب مبابي على الأغلب بعد نهاية الموسم الجاري لانتهاء عقده، وسيكون هنالك مقعد شاغر في خطهم الأمامي لبنزيمة.

ويعد نجم الميرينغي هداف الفريق هذا الموسم، حيث سجل 18 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى خلال 21 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع البطولات حتى الآن.

ويرتبط بنزيمة بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى صيف عام 2023.

ورغم أن بنزيما يفضل فكرة البقاء في مدريد وتوقيع عقد جديد فإن قدوم هالاند في الصيف سيقلل من فرص مشاركة اللاعب في المباريات في الموسم المقبل خاصة لفارق السن بين الاثنين (33 سنة للفرنسي مقابل 21 للنرويجي).

يذكر أن بنزيما خاض مع ريال مدريد على مدار مشواره 580 لقاء سجل فيها 297 هدفاً وصنع 152، محققاً 18 لقباً أبرزها 3 ألقاب للدوري الإسباني و4 لدوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

أكثر من 10 جمعية ومنظمة تنتقد “مشروع الحماية الاجتماعية تنقصه الرؤية والاستراتيجية ويقصي الفئات الهشة”

اضف رد