أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بنعطية يدرس الاعتزال دولياً على”خطى ماريو ماندجوكيتش زميله في يوفنتوس”

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، وعميد المنتخب الوطني المغربي، يدرس إعلان اعتزاله اللعب دوليًا.

ويفكر صاحب الـ 31 عاماً في الاعتزال على خطى ماريو ماندجوكيتش زميله في يوفنتوس، الذي أعلن بدوره الاعتزال دولياً والتركيز على مسيرته مع فريقه الإيطالي.

وشارك المدافع المغربي مع أسود الاطلس في نهائيات كأس العالم الأخير بروسيا، لكنه ودع المنافسة من دور المجموعات بعد تذيل المجموعة الثانية.

ورغم أن «بن عطية» قد وُلد في فرنسا، فإنه ارتدى قميص «أسود الأطلس» منذ أن كان في سن الشباب، وشارك معه في 58 مباراة.

كما دافع عن ألوان الفريق المغربي في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا هذا الصيف، وخرج منها البلد العربي من دور المجموعات.

كانت تقارير صحفية إيطالية قد أشارت إلى أن المسؤولين في اليوفي يدرسون إمكانية تجديد عقد المدافع المغربي.

وقالت صحيفة «كورييري ديلو سبورت»: إن يوفنتوس من الممكن أن يجدد عقد اللاعب بشروط جديدة، موضحة أن عقد «بن عطية» مع اليوفي ينتهي في يونيو 2020.

وفي الوقت الحالي، يشارك المنتخب المغربي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، حيث نجح الفريق في الفوز على منتخب مالاوي بثلاثية دون رد ضمن مباريات المجموعة الثانية أمس السبت.

وعلى صعيد المشاركات المحلية، يحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بالعلامة الكاملة بعد مرور ثلاثة مراحل، بفارق نقطتين عن ساسوولو صاحب المركز الثاني.

يذكر ان بنعطية يشارك مع منتخب المغرب منذ عام 2008، وقد داقع عن ألوانه منذ ذلك الوقت في 58 مباراة دولية سجل خلالها هدفين.

اضف رد