أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بنكيران لــ “عزيز أخنوش” بعد 100 يوم من التنصيب ”والله ما انت امعانا.. ولا دارينا في بالك..”

في يوم ميلاد حكومة عزيز أخنوش، خرج عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، ليتحدث عما أنجزه بعد مرور 100 يوم على تسلم منصبه،على القناتين الأولى والثانية العموميتين.

واختار أخنوش أن يرد على أسئلة الصحفيين بطريقة لم تقنع أغلب متتبعي الرأي العام في المغرب، رغم أنّه فتح أغلب الملفات الداخلية والخارجية.

ولم يكن الخروج الإعلامي لرئيس الحكومة المغربي عادياً، فلقد استعد له الفريق المكلف به منذ أسابيع، في تحضير الأسئلة واختيار الصحفيين الذين سيحاورونه.

واختار رئيس الحكومة أن يكون لقاؤه الأول على القناتين الأولى والثانية العموميتين في المغرب، كما أن اللقاء كان مسجلاً ولم يبث على المباشر كعادة الحوارات السياسية.

في هذا الصدد، كتب الصحفي مصطفى الفن علةى صفحته على مقوت التواصل “فيسبوك” تحت عنوان “بنكيران هو بنكيران”، قال أن هذا الرجل يتنفس السياسة من أي موقع كان وأنى كان.

وتساءل الفن قائلاً ” فماذا فعل زعيم البيحيدي وهو ممدد على سرير المرض بالمستشفى العسكري وتحت العناية العناية الطبية وربما معها حتى العناية الملكية أيضا؟.”

وأشار أن زعيم البيحيدي اتصل ببعض المقربين منه ليسأل عن مضامين الخرجة الإعلامية الأخيرة لعزيز أخنوش.

وتابع الفن المذكور قائلا : ” فماذا كان رده عندما أحيط علما بما جاء في هذه الخرجة الإعلامية لعزيز أخنوش؟.”

وزاد مصطفى الفن قائلا : ” لقد كان رد بنكبران في شكل رسالة شفوية قال فيها إلى عزيز أخنوش بلسان الفنان فتح الله لمغاري:”والله ما انت امعانا.. ولا دارينا في بالك..”.

وكان رئيس الحكومة، عزيز اخنوش، قد أكد يوم أمس في لقاء خاص بثته كل من القناة الأولى والثانية (دوزيم)، أن سقوط حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الأخيرة كان متوقعاً، وهذا اختيار المواطنين.

جدير بالذكر أن اليوم الجمعة 21 يناير/كانون الثاني 2022، تنقضي الـ100 يوم الأولى من عمر الحكومة المغربية برئاسة عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار.

 

 

 

 

 

 

تحدث “أخنوش رئيس الحكومة” في كل شيءٍ لأنه لم يقل شيئاً ؟!.. 100 يوم الأولى من حكمها

اضف رد