أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بهدف نظيف..منتخب المغرب يُقصي منتخب السعودية من بطولة كأس العرب ( فيديو)

حقق منتخب المغرب فوزا ثمينا على نظيره السعودى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد “الثمامة” بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

سجل كريم البركاوي هدف الفوز لصالح منتخب المغرب عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

بهذه النتيجة، يعزز منتخب المغرب صدارة المجموعة الثالث برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة، يليه الأردن في الوصافة برصيد 6 نقاط ثم السعودية وفلسطين في المركزين الثالث والرابع بنقطة لكل منهما.

وحسم منتخب المغرب التأهل مبكرًا، حيث فاز على فلسطين والأردن على التوالي بنفس النتيجة 4-0، وأصبح رصيده 6 نقاط.

المنتخب المغربي، أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب العربي، ورغم ضمان التأهل من الجولة السابقة، كان حريصا على الظهور والخروج بنتيجة مميزة، قبل لقاء القمة في الدور المقبل، الذي سيجمعه أمام منتخب الجزائر أو مصر، اللذين سيلتقيان في وقت لاحق من مساء الثلاثاء، لتحديد متصدر المجموعة الرابعة.

ورغم ضعف حظوظ السعودية في بلوغ الدور الثاني، خصوصا بعد تقدم الأردن على فلسطين في المواجهة الأخرى للمجموعة ذاتها، إلا أن “الأخضر” قدم ربما أبرز مواجهاته بالبطولة، بعد الخسارة أمام الأردن والتعادل بشق الأنفس مع فلسطين.

وقدم العديد من اللاعبين البدلاء نفسهم بقوة، في الوقت الذي كان فيه خط الدفاع بأفضل حالاته، حيث وقفوا سدا منيعا أمام محاولات السعودية، التي حاولت الخروج بنتيجة إيجابية معنوية تودع بها المنافسات.

 

 

 

 

 

مواجهة نارية بين المغرب و الجزائر في ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021

اضف رد