panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بوت نتورك هولدينجز ستطلق هذا الخريف مجلة بوت نتورك لتقديم أخبار متعمقة حول قطاع القنب

ن المُتوقع أن يطلق الموقع الإلكتروني “بوت نتورك نيوز” (www.potnetwork.com) التابع لشركة “بوت نتورك هولدينجز”، وهو أهم منفذ للأخبار المالية والسياسية والصناعية في قطاع القنب، العدد الأول للمجلة المطبوعة الجديدة والمتكاملة التابعة له. توفر مجلة “بوت نتورك” لفريق التحرير الذي يتمتع بمهارات عالية الفرصة لتقديم تحليلات استثنائية عن القصص غير المكشوفة في قطاع القنب، والاستمرار في الوقت عينه في استخدام الأسلوب الجريء والموضوعي الذي يجعل من “بوت نتورك دوت كوم” موقعاً مثيراً للاهتمام.

ستقوم مجلة “بوت نتورك” باستكشاف كل قطاع من قطاعات القنب انطلاقاً من الشركات التابعة لها وصولاً إلى المزارعين الذين يتعاملون بشكل مباشر مع النبتة. وستصبح هذه المجلة مصدراً أساسياً للشركات الرائدة في القطاع ورواد الأعمال الناشئة على حد سواء. ستتضمن المجلة تحليلاً مفصلاً حول عدة مواضيع بما فيها منتجات القنب، والأجهزة الاستهلاكية، والاستثمار والتمويل، وأحدث التقنيات وغيرها الكثير.

وقال كيفن هاجين، الرئيس التنفيذي لشركة “بوت نتورك هولدينجز”، وهي الشركة الأم لمجموعة “بوت نتورك ميديا جروب” في هذا السياق: “هناك العديد من القصص التي تبقى غير معروفة والتي تحصل خلال مواكبة الأحداث اليومية. ولكن بفضل مجلة ’بوت نتورك‘، أصبح بإمكاننا الاطلاع على تلك القصص. سواء كان الوضع يتعلق بصاحب متجر للسوائل المتبخرة أو بالرئيس التنفيذي لشركة منتجة مرخّصة بقيمة مليار دولار، يمكننا الآن أن نتوقف لبعض الوقت لمعرفة ما الذي يجعل قطاع القِنَّب متقلباً لهذه الدرجة”. وأضاف: “بالنسبة إلى الشركة الأم، يعد نشر مجلة أمراً مثيراً للاهتمام، لما له من أهمية على موقعنا كسلطة إعلامية متخصصة في قطاع القنب، إضافة إلى مهمتنا كشركة إعلامية. وفي الوقت نفسه، سنواصل تركيزنا على تحقيق النمو السريع في حافظة منتجاتنا المشتقة من القنب وزيوت الكانابيديول (سي بي دي) في الشركة الفرعية التابعة لنا ’دياموند سي بي دي‘ (www.DiamondCBD.com)”.

ستتضمن مجلة “بوت نتورك”، في نسختها الإفتتاحية المقرر إطلاقها في الربع الأخير من عام 2018، مجموعة مثيرة من القصص المعدّة مسبقاً. وتقدم المجلة مساحة مستفيضة حول قطاع التكنولوجيا الزراعية، مع تحقيق صحفي يتحدث

عن نبتة الماريجوانا التي تُزرع داخل المنزل، إلى جانب منشور موّسع حول التزاوج الجديد الحاصل بين قطاع المشروبات وقطاع القنب. وتخطط المجلة “بوت نتورك” أيضاً إجراء بعض المقابلات المتعمقة التي لن يرغب القراء بتفويتها، بما في ذلك مقابلة خاصة مع جورج سكورسيس، الرئيس التنفيذي لشركة “ليبرتي هيلث ساينسز”، إحدى الشركات الطبية المنتجة للقنب الأسرع نمواً في السوق اليوم.

ومن جهته، قال براندون إيه. دورفمان، رئيس تحرير مجلة “بوت نتورك”: “بفضل ’بوت نتورك نيوز‘، سيصبح بإمكاننا إطلاع القراء على الأحداث اليومية في قطاع القنّب”. وأضاف: ” في مجلة ’بوت نتورك‘، نستطيع أن نزود قراءنا بالكثير من المعلومات، ولا يقتصر ذلك على الأخبار الآنية فحسب، بل ما حصل في الماضي وما قد يحدث في المستقبل أيضاً. إنه لأمر مدهش حقاً أن نكون جزءاً من هذه المبادرة”.

اضف رد