أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بوريطة يسلم رسالة من الملك المفدى إلى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود

أفاد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون المغربية، أن وزير الخارجية، ناصر بوريطة، سلم اليوم الإثنين بالرياض، رسالة خطية من جلالة الملك المفدى محمد السادس، إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وأوضح البلاغ، أن بوريطة سلم الرسالة الملكية خلال لقائه بوزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، مشيرا إلى أن الرسالة تندرج في إطار التواصل المستمر بين قيادتي البلدين وفي إطار العلاقات المتميزة التي تجمع المملكتين المغربية والسعودية، والعلاقة الأخوية القوية التي تربط بين العاهل المغربي بخادم الحرمين الشريفين.

 وشكل اللقاء مناسبة لاستعراض علاقات التعاون الوطيدة بين المملكتين على جميع الأصعدة وسبل الارتقاء بها، انسجاما مع تطلعات القيادة الحكيمة في البلدين وبما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين، يضيف البلاغ. 

يذكر أن العلاقات السعودية المغربية تعلب دوراً كبيراً في خدمة القضايا العربية، وانعكاسات مباشرة على تقوية لحمة التقارب والتعاون بين شعوبها، وركيزتين أساسيتين للاستقرار.

 

 

 

 

اضف رد