أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بيب غوارديولا يعبر عن إعجابه الكبير باللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي

رغم انتقاله حديثا إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الذي يحلم بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، عبر المدرب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن إعجابه الكبير باللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، إضافة لعدة لاعبين يشكلون العمود الفقري لباريس سان جيرمان.

وقال المدرب الإسباني أثناء حديثه في اللقاء الإعلامي الذي يسبق مباراة باريس سان جيرمان ونظيره مانشستر سيتي في مسابقة دوري الأبطال، “إن باريس سان جيرمان فريق مذهل، أنا معجب كبير بحكيمي، وماركينيوس وهيريرا ودانيلو، فيراتي، وكذلك المهاجمون، يمكنهم اللعب بالطريقة التي يودون القيام بها.

وكان اشرف حكيمي قد سجّل هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع  منذ ايام ليمنح باريس سان جيرمان الفوز 2-1 على أرض ميتز متذيل الترتيب، ليحافظ على بدايته المثالية في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم.

وأحرز المدافع المغربي هدفه الأول بعد 5 دقائق من البداية، وأضاف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليرفع رصيد سان جيرمان إلى 21 نقطة من 7 مباريات.

وسيخوض حكيمي اليوم مباراة علمة ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا مع باريس سان جيرمان ضد نادي مانشستر سيتي الذي يدربه غوارديولا.

وتألق حكيمي بشكل لافت بعد انتقاله إلى إنتر، حيث سجل سبعة أهداف وصنع عشر تمريرات حاسمة ليساهم في فوز فريقه السابق بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، للمرة الأولى منذ عقد من الزمان.

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الفرنسية، أكد الظهير المغربي الدولي أشرف حكيمي أن الهدف الأساسي من انضمامه من إنتر الايطالي إلى صفوف باريس سان جرمان كان بسبب “الطموح المدهش” لنادي العاصمة الفرنسية ومشروعه المستقبلي.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان أن يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد أن وصل للنهائي في 2020 والدور قبل النهائي الموسم الماضي. وفشل سان جيرمان في التتويج بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، والذي توج به فريق ليل.

 

 

 

 

اضف رد