panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بيروت تتزين بصور الملك المفدى محمد السادس شكر وتقدير بتقديم مساعدات إنسانية إغاثية

تزينت الميادين والشوارع الرئيسية بالعصمة اللبنانية بصور صاحب الجلالة الملك المفدى محمد السادس – حفظه الله – شكراً وامتناناً عن الرعاية الملكى بإرسال وإقامة مستشفى عسكري ميداني ببيروت بهدف تقديم العلاجات الطبية العاجلة للسكان المصابين في الانفجار الدموي ببيروت.

وتصدرت صورة للملك المفدى محمد السادس حفظه الله ورعاه، صفحات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، و”فيس بوك” في المغرب والعالم العربي، خاصة وأن الصورة عبرت عن حالة من الود والمحبة التي يكنها الشعب اللبناني الشقيق للملك المفدى في مشهد وصفه المغاربة بـ “غير المسبوق”. 

واتسمت تعليقات المغردين بالإعجاب والإشادة، موضحين أن الصورة هي الأولى في العاصمة اللبنانية التي تظهر حب وشكر وامتنان الشعب اللبناني لملك المملكة المغربية ”  .ختار الشعب اللبناني توجيه رسالة 

وكان الملك محمد السادس قد أعطى تعليماته السامية  بإرسال وإقامة مستشفى عسكري ميداني ببيروت بهدف تقديم العلاجات الطبية العاجلة للسكان المصابين في هذا الحادث.

ويتكون هذا المستشفى الميداني من 100 شخص، من ضمنهم 14 طبيبا من تخصصات مختلفة (الإنعاش، الجراحة، العظام والمفاصل، الأنف والأذن والحنجرة، العيون، علاج الحروق، جراحة الأعصاب، وطب الأطفال، وصيادلة)، وممرضين متخصصين وعناصر للدعم. وسيشتمل على جناح للعمليات، ووحدات للاستشفاء، والفحص بالأشعة، والتعقيم، ومختبرا وصيدلية.

كما تضم المساعدة الطبية والإنسانية كميات من الأدوية للإسعافات الأولية ومواد غذائية (مصبرات وبقوليات، وحليب مجفف، وزيت وسكر ..إلخ)، وخيام وأغطية لإيواء ضحايا الفاجعة. كما تتضمن أدوات طبية للوقاية من فيروس كوفيد 19 لاسيما كمامات واقية، وأقنعة، وأغطية الرأس، وسترات طبية، بالإضافة إلى مطهرات كحولية.

 

 

 

 

 

فنانون لبنانيون يزورون المستشفى العسكري الميداني ببيروت ويرفعون الشكر والامتنان للملك المفدى محمد السادس

 

 

اضف رد