أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بيكر تيلي وآر جي إل فورانسيكس تعلنان عن اندماجهما

 أعلنت كلّ من شركة المحاسبة والخدمات الاستشاريّة “بيكر تيلي فيرتشو كراوز المحدودة” (“بيكر تيلي”) والشركة العالميّة الرائدة للتحقيقات الماليّة “آر جي إل فورانسيكس” (“آر جي إل”) عن اندماج الشركتَين مع توقّع تاريخ سريان هذا الاندماج بحلول نهاية العام. وستستمرّ “آر جي إل” بالعمل تحت علامتها التجارية الحاليّة في ظلّ عمل الشركتَين على استكمال استراتيجيّة الاندماج.

وقال إيثن باش، الشريك الإداري في الشؤون الاستشارية لدى “بيكر تيلي”، في هذا السياق: “يسرّنا توحيد قوانا مع ’آر جي إل‘ لإنشاء أوّل ممارسة عالميّة للمحاسبة القانونيّة. لطالما كانت ’آر جي إل‘، وعلى مر الأعوام، مستشارة أعمال مرموقة لكبار العملاء في قطاعات التأمين والقانون والشركات، وهي تتمتّع بسمعة عالميّة قويّة لتخصّصها في مجال خدمات المحاسبة القانونيّة. ومن خلال الاندماج مع ’آر جي إل‘، نقوم بإضافة لاعب عالمي مُتمكّن سيحسّن قدرة الفريقَين على خدمة العملاء في كافة أنحاء العالم”.

تُعتبر “آر جي إل” شركة عالميّة تضم نخبة من الأخصّائيّين في مجالات المحاسبة، والتثمين، والتكنولوجيا، والذين يعدون من الخبراء في مجال اكتشاف وتحديد القيمة الماليّة. وتتخصّص “آر جي إل” في تقدير الأضرار الاقتصاديّة والتحليلات الماليّة في الدعاوى، بالإضافة إلى النزاعات بكافة أنواعها. ويقدمون خدمات شاملة في مجال المحاسبة القانونيّة، والتحقيق في الاحتيال، والشهود الخبراء لتأمين الوضوح المالي في أكثر الأوضاع تعقيداً.

وصرّحت أنجيلا ماك في، الرئيس التنفيذي لشركة “آر جي إل”، قائلةً: “نفتخر بعلاقاتنا الثابتة مع عملائنا حول العالم، وبسمعتنا فيما يتعلق بتأمين الوضوح المالي لعملائنا. ويمنحنا دمج فريقنا مع ’بيكر تيلي‘ منصّة أكثر اتّساعاً وقنوات أكثر للتوصيل من أجل خدمة عملائنا بشكل أفضل. من شأن ثقافة ’بيكر تيلي‘ في مجال ريادة الأعمال وسمعتها المستحقّة كمكان رائع للعمل أن يمنحا فريقنا قدراً أكبر من الفرص”.

ويساهم دمج “آر جي إل” و”بيكر تيلي” بتوسيع الشركتَين على الصعيد المحلّي، ويمنح “بيكر تيلي” حضوراً عالمياً. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم “بيكر تيلي إنترناشونال”، وهي شبكة عالمية من الشركات المستقلة في مجال المحاسبة والخدمات الاستشاريّة المتواجدة في 147 موقعاً، بدعم الامتداد العالمي للشركة وقدرتها على خدمة العملاء في كافة أنحاء العالم.

لمحة عن “بيكر تيلي فيرتشو كراوز المحدودة” (“bakertilly.com“)

تعد “بيكر تيلي فيرتشو كراوز المحدودة” (“بيكر تيلي”) شركة معترف بها محلياً وتقدم طيفاً كاملاً من الخدمات المحاسبية والاستشارية، ويقوم المختصون في هذه الشركة بالتواصل مع العملاء وشركاتهم من خلال الصراحة المريحة والتبصر الواضح للقطاع. يعمل لدى “بيكر تيلي” في الولايات المتحدة حوالي 2800 موظف، مما يجعلها واحدة من أكبر 15 شركة محاسبة وخدمات استشاريّة في البلاد. تعتبر “بيكر تيلي”، التي تتخذ من شيكاغو مقرّاً لها، عضواً مستقلاً في “بيكر تيلي إنترناشونال”، وهي شبكة عالميّة من الشركات المستقلّة للمحاسبة والخدمات الاستشاريّة المتواجدة في 147 موقعاً وتضم 33,600 أخصّائياً. وتبلغ العائدات العالميّة المدمجة للشركات الأعضاء المستقلّة 3.4 مليار دولار أمريكي.

لمحة عن “آر جي إل فورانسيكس” (“rgl.com“)

تعد “آر جي إل فورانسيكس” شركة رائدة في مجال التحقيقات الماليّة، وهي متخصّصة في أسواق التأمين والقانون والشركات على الصعيد العالمي. ويعمل محاسبوها، ومستشاروها، والفنيون القانونيين فيها، انطلاقاً من خبرتهم الواسعة في القطاع، على إجراء تحقيقات شاملة للبيانات والأحداث من أجل تحديد ما وقع بالفعل وكيفية تأثير ذلك على النتائج الماليّة. ويقوم التحليل والتدقيق الذي يجريه هؤلاء المتخصّصين بتقدير مبلغ متنازع عليه أو خسارة ماليّة. وتقوم “آر جي إل” على تشكيل فريق وخلق منتج مصمّم حسب الطلب لتلبية متطلبات العميل أو المشروع، كما تعمل كشركة واحدة على الصعيد العالمي لضمان الاستجابة والفعاليّة وتحقيق الحد الأقصى من النتائج المرجوة. تُعدّ “آر جي إل” واحدة من أكبر الشركات المتخصّصة في المحاسبة القانونيّة حول العالم بموظفيها الذين يبلغ عددهم 175 موظفاً، بما في ذلك 31 شريكاً، والذين يعملون من مكاتب منتشرة في خمس قارّات.  

اضف رد