panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بيل غيتس يكشف عن تحليلات الكومبيوترات البيانية لمستقبل كورونا في الأشهر المقبلة

توقع مؤسس “مايكروسوفت” بيل غيتس أن يشهد العالم زيادة في أعداد المصابين بكورونا خلال الأشهر المقبلة، على الرغم من بدء التطعيم بالفعل في العديد من البلدان ، حيث تعهدت مؤسسة بيل وميليندا غيتس، بتقديم 250 مليون دولار إضافية لمكافحة كوفيد-19، من خلال تمويل تطوير علاجات ولقاحات منخفضة التكلفة وسهلة الاستخدام.

وكتب غيتس، أن “التحليلات البيانية التي تظهرها الكمبيوترات تتنبأ بالتفاقم المحتمل للمشكلات العالمية خلال الأشهر الأولى من عام 2021، لسوء الحظ، لم نتعامل بعد مع الصعوبات”.

وعبر غيتس عن عدم ارتياحه من تزايد أعداد الأشخاص الذين “لا يؤمنون” بفاعلية اللقاحات.  

وبحسب “سكاي نيوز”، فإن المساهمة الأخيرة لمؤسسة بيل وميليندا غيتس، تعد الأكبر حتى الآن، بعد أن قدمت في نونبر الماضي 70 مليون دولار، وهو ما يرفع إجمالي التزامات المؤسسة للاستجابة للوباء الذي يعصف بالعالم إلى 1.75 مليار دولار.

وحذر غيتس في مقابلة مع برنامج “توداي شو” على “إن بي سي” الأسبوع الماضي، من “شتاء مظلم بسبب كوفيد19، ودعا إلى الاستعداد لــ” بضعة شهور قاتمة” .

وشدد على ضرورة مساهمة المواطنين في دعم جهود مكافحة الوباء، وذلك من خلال ارتداء أقنعة الوجه، والمحافظة على التباعد الاجتماعي، وتجنب التجمعات.

 

 

 

 

 

 

اضف رد