أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بيه إي آي- جينيسيس تعيّن كريس هاجستروم لتولّي منصب المدير الأول لشؤون التجارة الإلكترونية وخدمات التصنيع الإلكترونية

قامت شركة “بيه إي آي- جينيسيس”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتجميع الموصلات المصممة حسب الطلب وحلول الكابلات، بتعيين كريس هاجستروم لتولّي منصب المدير الأول لشؤون التجارة الإلكترونية وخدمات التصنيع الإلكترونية، كما أعلن اليوم بيتر أوستن، نائب رئيس شركة “بيه إي آي- جينيسيس”.

وقال أوستن في معرض تعليقه على هذا الأمر: “لطالما اعتبرنا عملاؤنا مزودهم الرئيسي لحلول الموصلات في حين تشهد شركة ’بيه إي آي- جينيسيس‘ نمواً مطرداً لتصبح شركة عالمية أكبر وأقوى قادرة على توفير الخدمات في جميع الأسواق”. وأضاف: “انتقلنا من كوننا أسرع شركة تجميع موصلات مصممة حسب الطلب مروراً بامتلاكنا أكبر مخزون موصلات متاحة للبيع، وصولاً لتجميع كابلات نهائية وتوفير قدرات هندسية وتصميمية إجمالية حسب الطلب.
ومع إضافة كريس وخبرته العميقة في التجارة الإلكترونية وخدمات التصنيع الإلكترونية، فإننا نقف على بعد خطوة واحدة من التطور المثير الذي نطمح إلى تحقيقه”.

هذا ويتمتع هاجستروم بثروة من الخبرات في قطاع التوزيع بعد أن أمضى أفضل 25 عاماً من عمره في تولي الكثير من المناصب الإدارية العليا في شركة “فيوتشر إلكترونيكس” و”ديجي-كي إلكترونيكس”، فضلاً عن بناء وإدارة وحدات أعمال المبيعات والتجارة الإلكترونية العالمية.

وفي هذا السياق، قال هاجستروم: “إنني متحمس للانضمام إلى شركة ’بيه إي آي- جينيسيس‘ لتولي هذا المنصب الجديد. وسيتيح لنا هذا الدور، الذي يركّز على التجربة الرقمية لعملائنا، مواصلة تركيزنا على التجربة الشرائية المتكاملة باعتبارها نقطة محورية في نمونا المستقبلي”.

وعند توليه المناصب السابقة، عمل هاجستروم في عدة وظائف في مواقع مختلفة في أمريكا الشمالية وأوروبا. وأضاف أوستن: “بينما تواصل شركة ’بيه إي آي- جينيسيس‘ عملية التوسع خاصتها، ينبغي أن تكون التقنية الرقمية الخاصة بنا هي الأفضل على الإطلاق. كما نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع كريس وفريق عمله لضمان توفير أفضل الحلول ضمن فئتها على نطاق عالمي واسع”.

اضف رد