أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تأجيل الحكم في قضية الفنان سعد لمجرد إلى أجل غير محدد من غير سراح مؤقت

باريس – تم اليوم الأربعاء  تأجيل النظر في قضية النجم المغربي الواعد سعد لمجرد الى الاسبوع المقبل بطلب من هيئة الدفاع التي كلفت منطرف العاهل المغربي الملك محمد السادس بطلب من أسرة لمجرد، وذلك بعد أن أصدرت المحكمة الابتدائية في حقه حكما بـ7 سنوات سجنا بتهمة مسك واستهلاك ونية ترويج مادة “الزطلة.

وكان قد تقدم المحامي اللامع في القضايا الجزائية واحد نجومها في فرنسا اريك دوبون – موريتي للدفاع الفنان سعد لمجرد بتوصية شخصية من العاهل المغربي الملك محمد السادس مع تكفل جلالته بأتعاب الدفاع.

وكما كان متوقعاً ان أدى تسلم دوبون – موريتي الملف بعد المحامي جان مارك بريدا المتخصص في قانون العمل الى منعطف اخر في قضية المغني المغربي الذي سيعيد القضاء النظر في اخلاء سبيله أو السراح مؤقت، من غير أن يعلن عن تاريخ محدد الذي سيقرر فيه ما إن كان سيقبل أو سيرفض طلب دفاع المجرد لتمتيعه بالسراح المؤقت.

يُشار إلى أن هيئة دفاع سعد لمجرّد تقدمت بطلب رسمي لكل من محكمة الاستئناف وكذا المدعي العام الفرنسي، يوم أول أمس الاثنين، لمتابعة الفنان في حالة سراح وكذا مواجهته مع المدعية.

وضع لمجرد في سجن افرادي خوفا عليه من التعرض لمضايقات من السجناء، بسبب التهمة الموجهة اليه بالنسبة إلى الشعب الفرنسي والقانون الفرنسي الذي يتشدد في عقوبة التحرش بالسجن مدة تراوح ما بين عشر سنوات إلى 30 سنة.

اضف رد