أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تأجيل النظر في قضية نجل عادل الميلودي زوجة الميلودي إلى سبتمبر المقبل

في تطور جديد بقضية “إيمان” زوجة الفنان عادل الميلودي، أفادت وسائل إعلام محلية، بأن السلطات القضائية في البلاد قررت تأجيل النظر في قضية زوجة المغني الشعبي إلى شهر سبتمبر المقبل.

وبحسب مصادر متطابقة، فقد قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، اليوم الخميس، تأجيل النظر في قضية إيمان زوجة المغني الشعبي الميلودي، إلى غاية أول سبتمبر المقبل.

https://twitter.com/kuwaity_2030/status/1555223408383705088

وكانت زوجة الميلودي وجه لها تهم تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”.

ويشار إلى أنه في أوائل أغسطس الجاري، تم القبض على زوجة عادل الميلودي ونجله، بعد اشتباكهما مع عدد رجال الأمن عقب توقيفهما في القنيطرة على إحدى الطرق.

وكانت إيمان زوجة الميلودي اشتكبت مع عناصر الأمن واعتدت عليهم أثناء محاولتهم إيقاف نجلها لارتكابه مخالفة سير. 

وأفادت ولاية أمن القنيطرة آنذاك بأن التوقيف جاء بعد وصول إشعار للشرطة من قبل المواطنين، حول قيام شخص على متن سيارة مرقمة بالخارج بالقيادة بشكل خطير معرضا سلامة المارة والسائقين للخطر.   

ووقتها ضجت مواقع التواصل في المغرب، بفيديو ظهرت به إحدى السيدات وهي تصرخ بسيل من الشتائم وتعتدي بالضرب على أفراد الشرطة. والذين كانوا قد أوقفوا سيارة ابنها في الطريق العام بعد تجاوزه سرعة القيادة وتعريضه حياة المارة لخطر الإصابة والموت.

ليتضح بعد ذلك أن هذه السيدة هي إيمان، زوجة عادل الميلودي.

وبينما تم الإفراج عن نجل عادل الميلودي بكفالة، فإنه يواجه أيضا مع والدته تهم “الشغب في الطريق العام والاعتداء بالشتائم والضرب على الأجهزة الأمنية المغربية.. وعدم احترام قوانين السير ما عرض المارة لمخاطر كبيرة.”

وجدير بالذكر أن “الميلودي” هو مغن مغربي اشتهر بصوته في الغناء الشعبي.

وبدأ عادل حياته المهنية عام 1999. وبرزت شهرته بشكل أكبر عام 2066 بعد تقديمه ألبوم “مون بلاد” الذي حاز شهرة واسعة بين المغاربة.

 

 

 

 

اضف رد