أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تأهل مانشستر يونايتد وآرسنال وروما وفياريال إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي ومغادرة أجاكس البطولة

تأهلت فرق مانشستر يونايتد وآرسنال وفياريال وروما إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد إقامة مواجهات إياب ربع النهائي ليلة الخميس، على حساب غرناطة، وسلافيا براج، وأياكس أمستردام ودينامو زغرب.

وكرر مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزه على ضيفه غرناطة الإسباني بهدفين دون رد، ، بملعب أولد ترافورد في إياب ربع النهائي.

وسجل ثنائية اليونايتد إدينسون كافاني في الدقيقة السادسة، وخيسوس فاليخو في الدقيقة 90، ليتأهل الشياطين الحمر بعد فوزهم في لقاء الذهاب بهدفين دون رد أيضًا.

وفي مباراة ثانية حقق آرسنال فوزاً ثميناً على مضيفه سلافيا براج 4-0 مساء الخميس، في إياب ربع النهائي، بعد تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بلندن 1-1.

وسجل أهداف آرسنال: نيكولاس بيبي في الدقيقة 18، وألكسندر لاكازيت في الدقائق (21 من ركلة جزاء و77) وبوكايو ساكا عند الدقيقة 24.

وضرب آرسنال بذلك موعدا في دور الأربعة مع فياريال في 29 من أبريل الجاري، بقيادة مدربه السابق أوناي إيمري.

فاز فريق فياريال الإسباني، بهدفين مقابل هدف على نظيره دينامو زغرب الكرواتي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “لا سيراميكا”، ضمن لقاءات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق الغواصات الصفراء بهدفين نظيفين، الهدف الأول سجّله باكو ألكاسير في الدقيقة 36، وفي الدقيقة 43 سجّل جيرارد مورينو الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن ميسلاف أورشيتش من تقليص النتيجة لـ دينامو زغرب بهدف في الدقيقة 74.

فياريال بالفوز على دينامو زغرب تأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بنتيجة 3/1 في مجموع المباراتين، بعد التعادل ذهابًا بهدف لمثله.

وتعادل فريقي روما وأياكس أمستردام بهدف لكل فريق، في مواجهة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وكان روما قد فاز ذهابًا بهدفين مقابل هدف وهو ما منحه فرصة التأهل إلى نصف نهائي المنافسة، حيث سيلتقي فريق روما في 29 أبريل، مع مانشستر يونايتد.

اضف رد