panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تامر حسني ينسحب من ” وعلى رأي المثل ” بسبب خلاف مع ياسمين عبد العزيز

ثريا ميموني

على غير المتوقع، فجر نجم الجيل تامر حسني مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه الإنسحاب من مسلسل ” وعلى رأي المثل ” الذي كان من المفترض أن يجمعه بالنجمة ياسمين عبد العزيز. معظم المتتبعين للشأن الفني والصحافة عزوا أسباب انسحاب تامر حسني من هذا العمل الذي كان سيدخل به المارثون الرمضاني لخلاف بينه وبين ياسمين عبد العزيز التي كانت ستتقاسم معه دور البطولة في هذا المسلسل الذي كان يراهن على نجاحه المنتج تامر مرسى، الذي فشل في الجمع بين هذا الدويتو المثير.

وبعد رحيل تامر حسنى من المسلسل، كان لزاما على المخرج محمد سامي أن يأمر السيناريست خالد جلال وأيمن بهجت بإعادة كتابة السيناريو لياسمين عبد العزيز، ومن الممكن جدا العودة ترجيح فكرة الحلقات المتصلة المنفصلة من جديد.

مصادر إعلامية عليمة، أكدت أن ياسمين عبد العزيز شرعت في الإتصال بمجموعة من زميلاتها وزملائها للإشتراك في هذا المسلسل المثير للجدل، ووفق ذات المصدر فإن مجموعة من نجوم الشاشة سيشاركون في هذا العمل الدرامي كضيوف شرف، ومن المتوقع أن يشاركها فى المسلسل نجوم كبار من أصدقاء ياسمين الذين لن يتأخروا عن مشاركة ياسمين ودعمها لظهور المسلسل فى أفضل شكل ممكن.

اضف رد