أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تامر حسني ينهي جولة شملت الأردن ولبنان بصحبة فريق عمل فيلم “تصبح على خير”

أنهى الفنان تامر حسني بصحبة فريق عمل فيلم “تصبح على خير”، وهم مي عمر ومحمود البزاوي والمنتج وليد منصور، جولة عمل شملت كلا من الأردن ولبنان، حيث حضروا الفلم مع جمهورهم هناك.

وفيلم “تصبح على خير” من بطولة تامر حسنى، نور، محمود البزاوى، درة، مى عمر، ومن إنتاج وليد منصور، وتأليف وإخراج محمد سامى.

 يذكر أن تامر حسنى كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن زيارته إلى لبنان: “كان نفسي أحضر معاكم الفيلم بس فرحت عشان زرتكم وشوفتكم وبجد فرحت بحبكم للفيلم ونجاحه في لبنان ومحبتكم الاستثنائية اللي شوفتها تاج على رأسي وهتفضل محفوره في قلبي طول العمر والله كان نفسي اشوفكوا واتصور معاكم واحد واحد بس تتعوض إن شاء الله”.

من ناحية أخرى يستعد النجم تامر حسنى لوضع بصمته بالمسرح الصينى فى هوليوود على الطباعة الأسمنتية الشهيرة إلى جانب نجوم العالم أمثال مايكل جاكسون، وآل باتشينو، ومارلين مونرو، وبراد بيت، وغيرهم من أساطير الفن، فضلا عن عرض أحدث أفلامه “تصبح على خير”، فى هوليوود ومن بعدها فى فرنسا ثم لندن.

جدير بالذكر أن فيلم “تصبح على خير” من بطولة تامر حسنى، نور، محمود البزاوى، درة، مى عمر، ومن إنتاج وليد منصور، وتأليف وإخراج محمد سامى.

 

اضف رد