أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تبرئة أستاذ جامعي من تهمة التحرش الجنسي بـ “8 أستاذات”

برأت المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء أستاذ جامعي  من تهمة التحرش الجنسي والسب في حق امرأة.

ووفق مصادر متطابقة ، توبع الأستاذ الجامعي، الذي كان يرأس سابقا شعبة تقنيات التدبير في المدرسة العليا للتكنولوجيا بجامعة الحسن الثاني في الدار البيضاء، بتهمة التحرش الجنسي والسب في حق امرأة.

وبعدما ظل الملف يعرف منذ مارس الماضي تأخيرا تارة ومحاولات صلح تارة أخرى، برأت المحكمة المذكورة الأستاذ الذي تقدمت 8 أستاذات بشكايات تفيد تعرضهن للتحرش من لدنه. 

وكانت المحكمة الابتدائية قد تابعت الأستاذ المعني، بجنحة التحرش الجنسي والسب والقذف في حق امرأة، حيث استمرت جلسات الاستماع لدفوعات الأستاذات والأستاذ في حوالي تسع جلسات متواصل ، انطلقت أولها منذ 25 يناير 2022.

في المقابل، عمل دفاع الأستاذ الجامعي المشتكى به على دحض التهم المنسوبة إلى موكله، من خلال تقديم وثائق تفيد ذلك. كما جرى، خلال أطوار المحاكمة، الاستماع إلى مجموعة من الشهود في هذه القضية الذين يؤيد بعضهم الأستاذ المشتكى به ويؤيد بعضهم الآخر رواية الأستاذات المشتكيات.

وشهدت جلسات المحاكمة إفادة الأستاذات المشتكيات تعرضهن للتحرش من لدن المشتكى به، كما عرفت مناوشات وملاسنات وإغماءات في صفوف إحدى المشتكيات.

اضف رد