أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تحاد طنجة يسقط الفتح الرباطي في عقر داره.. ويحقق فوزه الثاني تواليا

محمدالقندوسي صور عدنان

تمكن فريق اتحاد طنجة من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، وهذه المرة أمام الفتح الرباطي الذي تكبد في عقر الدار هزيمة ثقيلة بهدفين دون رد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد بملعب مولاي الحسن بالرباط برسم الجولة الـ 15 من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب. التعادل السلبي والأداء الباهت من كلا الطرفين ، هما السمتان اللتان سيطرتا على مجريات الشوط الأول الذي لم يعرف سوى محاولتين سانحتين للتسجيل .

أحداث الشوط الثاني من المباراة بدأ بسيطرة واضحة ومطلقة لاتحاد طنجة الذي تمكن من افتتاح حصة التسجيل بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني بهدف رائع حمل توقيع اللاعب أيوب الكعداوي، قبل أن يتمكن زميله نعمان أعراب من تعزيز تقدم فريقه بهدف قاتل تحقق في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بهدفين دون رد لصالح اتحاد طنجة.

وعلى إثر هذا الفوز الثاني تواليا، يكون فارس البوغاز قد انتقل للمركز السابع برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح في 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

 

 

اضف رد