أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تحطم طائرة إسرائيلية خفيفة من طراز سيسنا 182 بالقرب من جزيرة ساموس اليونانية ومصرع شخصين

لقي إسرائيليان مصرعهما في تحطم طائرة خفيفة بجزيرة ساموس اليونانية، وفق ما أفاد به وسائل إعلام يونانية، مساء الإثنين.

تحطمت الليلة (الاثنين) طائرة خفيفة تابعة لإسرائيليين من طراز سيسنا 182  بالقرب من جزيرة ساموس اليونانية جاء ذلك بحسب وسائل اعلام يونانية. سبب التحطم غير معروف في الوقت الحالي، ولكن على الأرجح سبب الانهيار هو الصعوبات الفنية اثناء الهبوط. وذكر مصدر يوناني أن الجيش اليوناني استدعى قوة إلى منطقة الحادث لتحديد مكان الطائرة وإنقاذها.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية (“كان 11”) إن تقارير أولية أفادت بمصرع إسرائيليين اثنين في تحطم طائرة من طراظ “سيسنا 172” في منطقة جزيرة ساموس قبالة سواحل تركيا. 

وكانت الطائرة تقل راكبين لم يتم التحقق من هويتهما بعد، ووفقًا لتقارير في وسائل الإعلام المحلية اليونانية، لقي الاثنان مصرعهما في الحادث ولا يُعرف من كان على متن الطائرة، ولم تعلق وزارة الخارجية الإسرائيلية بعد على الحادث.

الطائرة التي تحطمت لديها القدرة على حمل  أربعة ركاب على الأكثر والوصول مباشرة إلى الجزر اليونانية، وهي بشكل عام طائرة آمنة للغاية، تستخدم الطائرة بشكل أساسي في رحلات التدريب والرحلات الترفيهية والبعثات الخفيفة مثل تقارير المرور والمراقبة المدنية.

اضف رد