panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تحطم طائرة إسرائيلية مسيرة داخل الأراضي اللبنانية ..ومصدر من جيش الإحتلال يطمئن: لا خوف من تسرب أي معلومات”

محمد القندوسي

ذكرت مصادر إعلامية عبرية قبل قليل، أن طائرة إسرائيلية مسيرة سقطت عصر الأحد داخل الأراضي اللبنانية. وتابعت ذات المصادر ، أن الطائرة المسيرة سقطت بمنطقة حدودية معروفة باسم “عيترون” جنوب لبنان، وذلك وسط تكثيف الجيش الإسرائيلي تواجده على الحدود مع لبنان.”

من جانبها ، أشارت قناة “الميادين” الفضائية، إلى أنّ الطائرة، وهي من نوع هيرون، “كانت في نشاط عملاني لها في الأجواء اللبنانية خلال سقوطها”، وأنّ “الطائرة المسيرة سقطت أثناء قيامها بجمع المعلومات الاستخبارية فوق الأجواء اللبنانية”.

من جهتها، أوضحت القناة 12 العبرية، أنّ المسيّرة “سقطت أثناء قيامها بجمع المعلومات الاستخباريّة فوق لبنان”. مصدر من جيش الإحتلال أشارت، إلى أنّ “ذلك حصل خلال عملية لها على المناطق الحدودية”. وأضاف: “لا خوف من تسرب معلوماتها”.

وقال المتحدث باسم ​الجيش الإسرائيلي​ أفيخاي أدرعي في تغريدة: “قبل قليل وخلال نشاط عملياتي لقوات جيش الدفاع على الحدود اللبنانية سقطت طائرة مسيرة إسرائيلية داخل لبنان.. لا توجد خشية من تسرب معلومات”.

وقالت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني يوم السبت إن 20 طائرة استطلاع تابعة للجيش الإسرائيلي اخترقت أجواء منطقة الجنوب يوم الجمعة.

وأفادت بأن طائرات الاستطلاع نفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب.

وأكدت قيادة الجيش متابعة موضوع الخروقات بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان.

وتعتبر الخروقات الإسرائيلية المستمرة انتهاكا للسيادة اللبنانية والقرار الأممي 1701.

 

 

 

زيادة يومية لافتة بالإصابات في المغرب 8 وفاة و 633 إصابة جديدة في 24 ساعة

 

اضف رد