panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ترامب يصعد ضد المحتجين ويطالب بإقرار 10 سنوات سجنا في حق المدانين..

أعلنت رئيسة بلدية العاصمة الأمريكية واشنطن ميوريل باوزر أمس الاثنين، تمديد ساعات حظر التجول المفروض في المدينة بسبب استمرار الاضطرابات.

وأوضحت باوزر أن حظر التجول سيبدأ الاثنين عند الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي بعدما كان مفروضًا في المدينة اعتبارًا من الساعة 23:00، وسيفرض ليومين. من جانبه اتهم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاثنين، نائب الرئيس السابق والمرشح الرئاسي، جو بايدن، بالعمل على إطلاق سراح الأناركيين المخربين خلال الاحتجاجات الأخيرة، التي اندلعت عقب مقتل الأمريكي من أصول أفريقية، جورج فلويد، بيد الشرطة الأمريكية في مينيابوليس بولاية مينيسوتا.

فيما انتقد حكام ولايات أمريكية ووصفهم بأنهم «ضعفاء»، مطالبًا بحملات أقسى على المخربين في أعقاب ليلة أخرى من الاحتجاجات العنيفة في عشرات المدن الأمريكية.

صحيفة الاتحاد - ترامب يطالب حكام الولايات بموقف صارم من الاحتجاجات ...

هذا، ودعا البيت الأبيض الاثنين إلى الالتزام «بالقانون والنظام»، وحمّل المحرضين مسؤولية الاحتجاجات الأمريكية العنيفة في جميع أنحاء البلاد للّيلة السادسة على التوالي، والتي أثارها الغضب بسبب التمييز العرقي واستخدام الشرطة للقوة المفرطة.

وقضت مراكز الشرطة والإطفاء الليلة قبل الماضية في إخماد حرائق متفرّقة بالقرب من البيت الأبيض وفوضى نهب المتاجر في نيويورك وساوث كاليفورنيا. وقال الحرس الوطني إنه نشر قواته في 23 ولاية وواشنطن العاصمة.

 

 

 

 

 

ترامب يعلن نشر «آلاف الجنود المدجّجين بالأسلحة» وعناصر من الشرطة في واشنطن

 

 

 

 

 

اضف رد