panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ترامب يغادر المستشفى ويعلن مواصلته الحملة الانتخابية

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، انه سيغادر المستشفى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت واشنطن، وقال عبر تغريدة على حسابه في تويتر “سأغادر مركز وولتر ريد الطبي اليوم في الساعة 6:30 مساء. شعور جيد حقا لا تخافوا من كورونا. لا تدعوها تسيطر على حياتكم. لقد طورنا، تحت إدارة ترامب، الأدوية والمعرفة العظيمة حقا. أشعر أني أفضل حالا مما كنت عليه قبل 20 عاما”.

وقلبت إصابة الرئيس بكوفيد-19 السباق إلى البيت الأبيض، قبل أقل من شهر على موعد الانتخابات، وألقت بثقلها على إدارة الرئيس لأزمة الوباء الذي أودى بأكثر من 200 ألف أميركي.

وكان الرئيس قد نقل جوا إلى وولتر ريد الجمعة وكانت حرارته مرتفعة بعد “تطور سريع” للمرض وانخفاض مستوى الاكسيجين إلى درجة تثير القلق وفق ما ذكر طبيبه شون كونلي خلال إيجاز الأحد. وأقر كونلي الأحد بأنه لم يكشف بأنه احتاج إلى إمداده بالأكسيجين، لتقديم صورة “متفائلة”.

وإضافة إلى ترامب وهيكس، فقد أعلنت إصابة العديد من مسؤولي البيت الأبيض وثلاثة من أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين بكوفيد-19، إلى جانب السيدة الأولى ميلانيا ترامب التي لم تظهر عليها أعراض حادة، وعبر خبراء الصحة العامة عن القلق إزاء “بؤرة البيت الأبيض” التي نسبت إلى الاحتفال الذي اقيم في 26 أيلول/سبتمبر في حديقة الورود احتفاء بترشيح القاضية ايمي كوني باريت للمحكمة العليا.

من جانبها، قالت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي الحالي، إنها تشعر بتحسن وسوف تستمر في منزلها للراحة وذلك بعد الإعلان عن إصابتها وزوجها بفيروس “كورونا”، حيث قدّمت السيدة الأولى في الولايات المتحدة ـ في تغريدة لها عبر تويتر، حسبما نقلت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، اليوم الاثنين – الشكر إلى الأطباء والقائمين على الرعاية في كل مكان، مضيفة أنها مستمرة “بالصلوات من أجل المرضى أو الذين لديهم فردٌ من أفراد أسرتهم تأثروا بالفيروس”.

 

 

 

 

 

 

المغرب “لن يشارك على المستوى الوزاري” في مؤتمر برلين2..جلسات الحوار الليبي تتواصل في المغرب لا يمكن تجاهلها

 

اضف رد