أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تريجو توسّع محفظة خدماتها وحضورها في القطاع باستحواذها على إس سي إس آي

بزنيس واير): استحوذت “تريجو” على نسبة 100 بالمائة من رأس مال شركة خدمات سلسلة التوريد الدولية “سابلاي تشاين سيرفيسز انترناشيونال” ، والمعروفة باسم “إس سي إس آي”. ويقع مقر “إس سي إس آي”في بيوريا، في إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها عمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. ويساهم هذا الاستحواذ بدعم استراتيجية “تريجو” لتوسيع محفظة خدماتها لتشمل خدمات سلسلة التوريد المتقدمة وإختراق قطاعات السوق الجديدة ضمن قطاع النقل.

تأسست “إس سي إس آي” في عام 2001 على يد كل بيار لوين وباتريك بيرونيت لتعزيز العلاقات بين الموردين ومصنّعي المعدات الأصلية من خلال مساعدتهم على تلبية الطلب، ضمن المواصفات المطلوبة وفي الوقت المناسب، وتجنب تعطّل خطوط الانتاج، وقد طورت “إس سي إس آي” خبرة فريدة في تصميم وتقديم سلسلة توريد متطورة وحلول إدارة الجودة إلى سوق السيارات خارج الطرق السريعة.

وقال ماثيو رامبو، الرئيس التنفيذي لشركة “تريجو”: “يعزز الاستحواذ على ’إس سي إس آي‘ من ريادتنا في السوق العالمية من خلال توفير محفظة فريدة من حلول إدارة الجودة عالية الأداء لسلاسل التوريد الصناعية العالمية. ويسعدني جداً أن أرحب بإنضمام المهنيين الموهوبين من ’إس سي إس آي‘ إلى شركة ’تريجو‘ وما يتمتعون به من خبرة مثبتة وتركيز على العملاء “.

من جهته، قال بيار لوين: “أنا متحمس للغاية لفكرة تعزيز قدرات عملائنا في جميع أنحاء العالم مع فريق يشاطرنا الالتزام نفسه ونهجاً يرتكز على العملاء”. وأضاف باتريك بيرونيت: “نحن نعتبر ’إس سي إس آي‘بمثابة طفلنا وكانت مسيرة شركتنا هذه العملية بمثابة رحلة رائعة. ويسعدني جداً أن أكون جزءاً من الفصل التالي في مسيرتها ونموها المستمر ضمن مجموعة ناضجة وناجحة وهي ’تريجو‘”.

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو الاستحواذ الثاني لشركة “تريجو” في عام 2018 والسادس منذ أن بدأت شركة الأسهم الخاصة “أرديان” بدعم “تريجو” في عام 2016.

لمحة عن “إس سي إس آي”

تقوم “إس سي إس إي” منذ ما يقرب من 20 عامًا بتوفير إختبارات فحص الجودة، والاحتواء التفاعلي، والخدمات اللوجستية عبر سلسلة التوريد لبعض من أنجح مصنّعي المعدات الأصلية والموردين في العالم. نحن هناك عندما تحتاجنا، في منشأتنا، في مصنع المعدات الأصلية، أو لدى المورد. أينما كنت في هذا العالم، يمكن لـشركة “إس سي إس إي” أن تتولى الأمور من أجلك.

http://www.scsinternational.com

اضف رد