أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تسريبات تكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2021

كشف الصحفي الإسباني الشهير في برنامج “التشيرينغيتو” التلفزيوني، جوسيب بيدرول، هوية الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2021، وذلك قبيل يومين من الإعلان الرسمي، وفق المصدر ذا صن.

وأكد بيدرول، على حسابه في موقع “تويتر”، أن نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيفوز بالجائزة التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول”، للمرة السابعة في مسيرته.

كما أشار الصحفي الإسباني إلى احتلال مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، المركز الثاني في التصويت، ليخلي المركز الثالث لهداف بايرن ميونيخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتعد الكرة الذهبية هي الأرفع شأنا بين جوائز اللاعبين في العالم، وحال وباء كورونا من توزيع هذه الجوائز في العام الماضي. ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية الخاص بهذا العام، بعد غد الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس.

ويتنافس 30 مرشحا للظفر بالجائزة المرموقة، من بينهم:

الأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، البرتغالي برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، الإسباني بيدري (برشلونة)، الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد)، الإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس)، الجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي)، الفرنسي نغولو كانتي (تشيلسي)، النرويجي إيرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند)، الإيطالي ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، الإنجليزي ماسون مونت (تشيلسي).

ولم يكن مقدم برنامج “الشيرنغيتو” الإسباني الشهير، الوحيد الذي توقع فوز صانع ألعاب باريس سان جيرمان، بل انضم إليه مواطنه سيرجيو غونزاليس، والصحافي الإيطالي، ماتيو موريتو، اللذين أكدا أن ليونيل ميسي، هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في عام 2021.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لعام 2021، في الـ29 من نوفمبر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

وجرى اختيار قائمة تضم 30 مرشحا للفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي ألغيت العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، بناء على أصوات 180 صحفيا متخصصا في كرة القدم من جميع أنحاء العالم.

كما كشفت المجلة الفرنسية عن 20 مرشحة لجائزة أفضل لاعبة، و10 مرشحين لجائزة “كوبا” التي تمنح لأفضل لاعب صاعد في العالم (تحت 21 عاما)، و10 مرشحين للحصول على جائزة “ياشين” لأفضل حارس مرمى في العالم.

 

 

 

اضف رد