أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تسريب شريط صوتي لأوزين يتهكم فيه على أبناء دائرته الإنتخابية؟!

نشر نشطاء في شبكات التواصل الإجتماعي اليوتيوب و الفيسبوك تسجيل صوتي منسوب لمحمد أوزين المنسق الوطني لحزب الحركة الشعبية و الوزير السابق  المعزول في الشبيبة و الرياضة على إثر قضية الكراطة بملعب مولاي عبد الله بالرباط، يستهزئ بمطالب أبناء دائرته الإنتخابية لإقليم إفران.

و جاء في التسجيل المنسوب لأوزين، أن هذا الأخير أصبح يقفل هاتفه من حين لآخر نظرا لكثرة مطالب سكان الدائرة الإنتخابية التي سيترشح فيها للإستحقاقات المقبلة ليوم 7 أكتوبر المقبل.

و في معرض التسجيل الذي يبين صوت و ضحكات أوزين المعروفة لدى جميع المغاربة، أنه قد ضجر من الطلبات المتكررة و هي عبارة عن طلبات للإستشفاء و التدخل للعلاج بالمستشفيات أو الحصول على خدمة سيارة الإسعاف و كذلك التدخل لحل مشاكل أخرى لايقوى عليها السكان البسطاء الضعفاء.

و تعليقا على هذا الشريط، أفاد قيادي حركي إقليمي بإفران، أن مطالب السكان جد بسيطة و أن أوزين سبق أن وعدهم بحل جميع مشاكلهم، فإذا بهم يفاجئون بتهكمه عليهم و استخفافه بمطالبهم،  التي تعد أساسية بالنسبة لهم، و أنه في هذه الفترة يستجدي عطفهم للتصويت عليه في الإنتخابات المقبلة خصوصا و أنهم قد لقنوه درسا في الإنتخابات الجماعية لشتنبر 2015 حيث لم يفز فيها في دائرته بجماعة واد إفران بسبب تسريب مكالمة هاتفية نشرت على نطاق  واسع، وقتها وصف فيها  خصومه بأبناء العاهرات حسب ذات المتحدث.

و من جهة اخرى أفاد نفس المصدر، أن أوزين الذي يطمح للظفر بمقعد برلماني سوف يلاقي مقاومة شديدة جراء التسريب الصوتي الجديد  و أن الناخبون لن يقبلوا به مرشحا جراء كثرة أخطائه التي لم يأخذ العبرة من نتائجها حسب المصدر.

 

اضف رد