أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تضاعف عدد المصابين بكورونا في المغرب خلال يومين فقط ليرتفع إلى 86 حالة

أشارت تغريذة لرئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني،  صباح اليوم السبت 21 مارس 2020 عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى 86 وذلك بعد تسجيل 7 حالات جديد.

وتم تسجيل 7 حالات جديدة للإصابة بفيروس “كورونا”، منها حالتين في مدينة تطوان (شمال البلاد) وحالتين من الدار البيضاء، وحالة واحدة من الرباط وحالة واحدة من سيدي سليمان وحالة واحدة من وجدة.

في حين بلغ عدد الحالات المستبعدة، التي أتبث التحليل المخبري أن نتائجها سلبية إلى 385 حالة.

وتشير الأرقام التي تعلنها وزارة الصحة المغربية كلما ظهر مستجد بشأن انتشار الفيروس في صفوف المغاربة، إلى أن حصيلة يوم الجمعة كانت ثقيلة على البلاد، بعدما سجلت 20 إصابة مؤكدة.

وقالت الوزارة إن “الحالات المسجلة أمس الجمعة وافدة من الخارج، منها حالتان بمدينة تطوان (شمال) ومثلهما بالدار البيضاء، وحالة واحدة في الرباط، ومثلها في مدينة سيدي سليمان (وسط) وأخرى بوجدة شرق البلاد”.

في غضون ذلك، دخلت حالة الطوارئ الصحية التي أعلنتها وزارة الداخلية، الخميس، حيز التنفيذ لأجل غير مسمى، والتي قالت عنها وزارة الداخلية إنها “وسيلة لا محيد عنها لإبقاء فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) تحت السيطرة”.

اضف رد