panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تطوان..اعتقال عروسين أقاما زفافا مخالفين اجراءات منع تفشي كورونا

محمد القندوسي

في إطار التدابير الاحترازية الصارمة المتخذة من أجل الوقاية من انتشار فيروس كورونا، أقدم أمن تطوان ليلة الاثنين الثلاثاء، على اعتقال عروسين أقاما حفل زفاف مخالفين لإجراءات مواجهة كورونا وحالة الطوارئ الصحية المفروضة في هذه الظرفية الإستثنائية والعصيبة.

وحسب مواقع اعلامية محلية، فإن العروسين أقاما الزفاف، وذهبا في موكب سيارات، صوب نصب “الحمامة” الشهير في وسط المدينة، لأجل التقاط صورة تذكارية في المكان.

وخلال هذه اللحظة الإحتفالية بمدار الحمامة عند مدخل المدينة،قامت العناصر الأمنية بمداهمة المحتفلين واعتقلت العروسين، إلى جانب مرافقيهم الذين كانوا ضمن موكب العروسين، حيث اقتيدوا جملة إلى مركز أمني في منطقة “عين خباز”.

ووفق ذات المصادر، فإن العروسين أقاما الزفاف بشكل سري، لكن الخروج من أجل التقاط صورة، هو الذي كشف خرق حالة الطوارئ الصحية.

وفي أواخر يوليو الماضي، أعلنت السلطات المغربية، إغلاق ثماني مدن كبرى من بينها تطوان، بعد تسجيل ارتفاع ملحوظ في عدد المصابين بفيروس كورونا.

ويوم الجمعة، سجل المغرب أعلى حصيلة يومية من إصابات ووفيات فيروس كورونا المستجد، عقب رصد 1306 إصابة في 24 ساعة، مقارنة مع 1241 يوم الخميس، ليرتفع إجمالي عدد المصابين منذ ظهور الوباء في المغرب في أوائل مارس إلى 39 ألفا و241 حالة.

 

 

 

المغرب يسجل أسوأ حصيلة لإصابات ووفيات كورونا لليوم الثالث على التوالي

 

 

اضف رد