panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تطوان: شاطئ الريفيين يفتح أبوابه من جديد…وارتياح كبير وسط الساكنة (صور+ فيديو)

ثريا ميمونيمحمد القندوسي

بدأت شواطئ تطوان تستعيد حيويتها المعهودة، بتوافد عدد المصطافين الوافدين من مدينة الحمامة البيضاء وضواحيها، ويعتبر شاطئ الريفيين الذي يبعد بحوالي ثلاث كيلوترات عن مدينة الفنيدق وخمس كيلومترات عن مدينة سبتة المحتلة، من بين أهم مناطق الجذب السياحي بالمنطقة. مجموعة من المصطافين من ساكنة المنطقة، عبروا لمراسلي الجريدة عن فرحتهم وسعادتهم وهم ينعمون بهذه اللحظات الرائعة والجميلة التي تنسيهم هموم وروتين الحجر الصحي بسبب وباء كورونا.

 

وقد تبين للجريدة من خلال جولة ميدانية بعين المكان، أن الأجواء بشاطئ الريفيين تتميز بوعي مجتمعي لا يقارن، لا سيما وأن جميع المصطافين ملتزمين بجميع التدابير الصحية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وفي طليعتها التزامهم بمبدأ التباعد الاجتماعي بالحفاظ على المسافة الكافية حفاظا على سلامة الجميع.

وما زاد هذا الفضاء الإصطيافي جمالا وروعة خلوه من أدناه إلى أقصاه من أصحاب المظلات والكراسي والطاولات، هذه الشريحة المثيرة للجدل التي تظهر عند كل موسم صيف، غالبا ما تشكل مصدر إزعاج للمصطافين الوافدين من كل صوب وحدب.

 

 

 

 

 

المغرب تسجل قفزة في الإصابات الـ 16 ساعة والحالات تتجاوز 14 الف

 

اضف رد