panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تطوان : قتيلين وأزيد من 20 مصاب في حادث اصطدام حافلة بشاحنة النقل الثقيل (+صور)‎

محمد القندوسي

اهتزت مدينة تطوان اليوم الجمعة  16 يونيو على وقع حادثة سير مروعة، حدثت بدوار بونزال الواقع بين خميس أنجرة ومدينة تطوان، التابع ترابيا لجماعة صدينة.

وفي تفاصيل النازلة، حسب شهادات استقتها ” N M G “ من بعض شهود عيان، فإن الحادثة المميتة وقعت فصولها الدموية، صباح يومه الجمعة إثر اصطدام قوي وقع بين حافلة للنقل العمومي وشاحنة النقل الثقيل، ما خلف 23 جريح بإصابات متفاوتة الخطورة وقتيلين ، ويتعلق الأمر بسائقي الحافلة والشاحنة اللذان لفظا أنفاسهما في عين المكان .

وذكرت ذات المصادر، أنه من بين المصابين حالتين في وضعية جد حرجة تم نقلهما وباقي المصابين على عجل نحو مستشفى سانية الرمل بتطوان لتلقي العلاجات الضرورية.

وحول أسباب الحادث، وحسب ما نقله لنا شهود عيان ، حيث أجمعوا أن صاحب الشاحنة تجاوز سيارة كانت أمامه، مما تسبب في اصطدام مباشر بينها وبين حافلة عمومية التي كانت قادمة في الاتجاه المعاكس.

هذا وقد تم توجيه أزيد من ثلاث سيارات إسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين والهالكين، فيما تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

اضف رد