panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري مقتحم فيلا نانسي عجرم

ثريا ميموني

عرفت قضية اقتحام اللص لفيلا الفنانة نانسي عجرم، تطورا جديدا، حيث أثبتت التحريات الأولية حول القضية ، أن المسدس الذي استعمله اللص عند اقتحامه فيلا نانسي لم يكن حقيقيا، وإنما استعمله بغرض التهديد لا غير.

و في توضيح آخر، كشفت قناة «أم تي في» اللبنانية، أن اللص سوري الجنسية، و يدعى محمد الموسى، و قد أصيب في هذه العملية الإقتحامية بـ 16 طلقة نارية، من مسدس الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي، الذي استطاش غضبا وفقد صوابه، لما أحس باللص يقترب من غرفة بناته، ما أرغمه الضغط على الزناد ليسقط المهاجم في عين المكان جثة هامدة.

https://www.facebook.com/ETbilArabi/videos/2475101362618872/?v=2475101362618872

هذا ونشير، أن زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي وبعد ارتكابه ليلة أمس الأحد هذا الجرم المبرر، تم نقله من مخفر الشرطة إلى مستشفى الحياة في لبنان، ومن المنتظر مغادرته المستشفى صباح غد الثلاثاء من أجل استكمال إجراءات التحقيق في هذه الواقعة التي تحولت إلى رأي عام بلبنان والعالم العربي.

يذكر أن فجر يوم الأحد عاشت عائلة المطربة اللبنانية نانسي عجرم ليلة مرعبة بسبب اقتحام شاب سوري الفيلا بهدف السرقة وهو مسلح. إلا أن تواجد زوج نانسي الدكتور فادي حال دون ذلك، بل نجم عنه جريمة قتل كان ضحيتها اللص، وحسب التحريات إن المسدس الذي كان يحمله الشاب السوري كان غير حقيقي.

اضف رد