أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تعادل بطعم الفوز لسريع وادي زم أمام اتحاد طنجة

محمد القندوسي / صور عدنان وابراهيم

أجبر فريق اتحاد طنجة اليوم الإثنين على اقتسام النقاط بميدانه ووسط جمهوره العريض ، وذلك أمام سريع وادي زم، الفريق الذي كان قاب قوسين أو أدنى خلال الموسم الأخير من أن يودع القسم الوطني الأول.

فريق سريع وادي زم استطاع خلال هذه المباراة التي دارت لحساب الدورة الأولى من البطولة الإحترافية، أن ينتزع التعادل بواقع هدف في كل مرمي، وهو تعادل بنكهة الفوز، خصوصا أن هذا الإنجاز الهام تحقق أمام فريق اتحاد طنجة العتيد المنتشي بلقب البطولة، والمعزز بأسماء جديدة من العيار الثقيل.

فريق اتحاد طنجة ، كان السباق للتسجيل في الدقيقة الـ 18 من نقطة جزاء، وهو الهدف الذي حمل توقيع المهدي النغمي، وبعد تحقيق هدف السبق، توالت محاولات اتحاد طنجة لكنها كانت تجهض في كل مرة من قبل دفاع صلب ومنظم .

ومع بداية الشوط الثاني، كانت المبادرة للفريق الزائر الذي خلق فرصتين متتاليتين في الدقيقة 47 و 48، لكن براعة الحارس طارق أوطاح منعت هدفين محققين.

ومع توالي الهجمات وزيادة الضغط على مرمى أوطاح، وعجز لاعبي اتحاد طنجة على وقف المد الهجومي للزوار، تمكن سريع وادي زم من تعديل النتيجة، وهو ما تحقق في الدقيقة الـ 60 من خلال ركلة حرة نفذت أرضية نحو المجهد وحولها بودالي بكعب القدم في الشباك، لتظل النتيجة على حالها هدف مقابل هدف .

وبهذا التعادل، يحتل اتحاد طنجة وسريع واد زم، المركز الرابع مع مولودية وجدة ونهضة بركان، برصيد نقطة واحدة لكل منهم.

 

اضف رد