panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تعازينا الحارة برحيل الرئيس الأسبق للجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة

 

 أفجعنا خبر وفاة الرئيس الأسبق للجامعة التهامي شنيور، للجيدو وفنون الحرب، بمدينة الدار البيضاء، بعد معاناة طويلة مع المرض.، نسأل الله له المغفرة والرحمة، وننقل تعازينا الى أسرته الكريمة وإلى الممكتب التنفيذي للجامعهة الملكية.

الرئيس الراحل التهامي شنيور بالرغم من ابتعاده عن الساحة الرياضة في الفترة الأخيرة، إلا ان مواقفه الثابتة ومآثره على الصعيد الوطني والدولي تجعله في الذاكرة باستمرار، فجمهور عائلة الشنيور كبير جدا، وهناك الكثير من المحبين لرجالات هذه العائلة الكريمة كسبت شعبيتها على الصعيد الوطني والدولي بفضل هذا الرجل  وذلك للأدوار البطولية التي قادها أثناء رئاسته للجامعة الملكية للجيود أم الرياضان والجامعات.

وقد عنى المغفور له الراحل التهامي الشنيور، الرياضي الوجدي الشهير وبطل المغرب في الجيدو والرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية للجيدو لمدة 13عاما، من المرضى وقضائه فترة أسبوع بداخل مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في الدارالبيضاء، بعد تدهور حالته الصحية، قبل أن تتوفاه المنية صباح اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019.

بقلوب مليئة بالايمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره نتقدم باحر التعازي واصدق المواساة لأسرة الرئيس الاسبق للجامعة الملكية للجيدوعلى قلوبنــا والعزيز علينا دوما وذلك لوفاة المغفور له بأذن الله …. السيد التهامي الشنيور سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمه وأن يلهم اهله وذوية الصبر والسلوان وان يغفر له ويرحمه ويوسع مدخله وينقله من ضيق اللحود الى جنات الخلود انه ولى ذلك والقادر عليه وانا لله وانا أليه راجعون.

 

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout et costume

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout

 

اضف رد