أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تعرف بالفيديو والصورة على جديد الفنانة شذى حسون

ثريا ميموني

أطلقت شركة روتانا للصووتيات والمرئيات” عبر تطبيق الشهير “أنغامي” فيديو كليب أغنية “ دنيا مسايباش ” للفنانة المغربية العراقية شذى حسون، وذلك في انتظار عرضه لاحقا على الفضائيات وطرحه أيضا على موقع الشهير “اليوتيوب”.

ونذكر، أن أغنية ” دنيا مسايباش “ هي من كلمات الشاعر الغنائي سمير المجاري، والحان المبدع مهدي موزيين، ومن جهته تولى” Hass Ghaddar ” مهمة إخراج الكليب، الذي تم تصويره الأسبوع الماضي في بيروت لمدة يومين في أجواء فنية رائعة، حيث استخدمت في هذا الجديد المصور أحدث تقنيات التصوير، ما ساهم في إخراج الكليب في أبهى صورة.

هذا ومن المرتقب أن تحيي شذى حفلاً غنائيًا احتفالاً برأس السنة، في فندق لو رويال في عمان.

وتجدر الإشارة، أن آخر أعمال شذى حسون، هو فيديو كليب “فرعون” من كلمات الشاعر طارش قطن، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع حسام كامل، وصورتها شذى في بيروت، تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري، حيث ظهرت شذى بلوك غريب ومختلف أقرب للشخصيات السينمائية الفانتازية، كما ظهر معها عدد من الشخصيات السينمائية الشهيرة أمثال شارلى شابلن ومادونا.

 ونذكر، أن الجمهور العربي تعرف على شذى حسون من خلال برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” قبل أن ينطلق مسارها الاحترافي ، وصنفتها مؤخرا ” فوربس” ضمن قائمة أهم 100 شخصية عربية مشهورة.

بقية الإشارة، أن شذى ظهرت في أحداث الكليب بوزن زائد، وقد سبق لها قبل أيام أن أثارت جدلا كبيرا على  مواقع التواصل الاجتماعي عندما نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”  وهي ترتدي فستانا أصفر، حيث ظهرت شذي في الصورة بوزن زائد جعل الجمهور يتساءل عن السبب وآخر طلب منها الرجوع الى الجيم من أجل الحفاظ على نفسها.

 

وعلقت شذى على الصورة “سأكتفي بمن يسعى جاهدا ليراني مبتسمة…”

 

اضف رد