panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تعرف على عقوبة جريمة ركوب الطائرة مع “جالاكسي نوت 7”

أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية أن الشروع في ركوب أي طائرة مع الاحتفاظ بالهاتف المذكور يُعَدُّ الآن “جريمة فيدرالية“.

ابتداءً من الآن، فإن أي راكب طائرة سيُمنع من حمل جالاكسي نوت 7، سواء معه أو في أي نوعٍ من الأمتعة. والذين يصرون على حمله عمدًا سيخضعون لعقوبة شديدة، منها دفع غرامة تصل إلى 179 ألف دولار عن كل مخالفة، كما يُمكن مُحاكمتهم والسجن لمدة تصل إلى عشر سنوات.

ربما كان هناك جزء من المسافرين لا يعرفون بالأمر ويحملون النوت 7 معهم، إلا أن ذلك لن يمنع القبض عليهم وإيقاف الهاتف فورًا، مما يعرضهم للعقوبات المذكورة آنفًا. أمَّا المطارات فمن شأنها أن منع كل من يحاول أن يركب حاملًا معه الهاتف المشؤوم.

وكانت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية للإلكترونيات، قد أوقفت  مبيعات هاتفها الذكي الجديد طراز غالاكسي نوت 7 بعدما تبين أن الجهاز يمكن أن ينفجر وتشتعل فيه النيران أثناء شحنه.

وقالت الشركة في بيان  إن التحقيقات المبدئية أظهرت أن بعض الهواتف تم تزويدها ببطاريات معيبة.وأضاف البيان: “لقد وردت تقارير عن حدوث 35 حالة على مستوى العالم، ونحن نجري حاليا عملية تحقق دقيقة مع موردينا لتحديد البطاريات المعيبة في الاسواق”.

اضف رد