أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شركة “يامد كابييتال” الهولندية تعزز حضورها بالمغرب “Yamed Capital”

أعلنت المجموعة الهولندية “Yamed Capital” المتخصصة في الخدمات الاستثمارية العقارية، عن فتح مكتب لها بالعاصمة الاقتصادية للمملكة الدار البيضاء، تهدف من خلاله إلى تطوير المشاريع العقارية الموجهة للسكن، مع التركيز على السكن الفاخر الموجه لأصحاب القدرة الشرائية العالية.

 وأكدت المجموعة في بيان لها في هذا الشأن، أن تصورها ينبني على إنجاز مساكن ومنازل للعيش تتوفر فيها كل متطلبات الحياة المعاصرة، وتستجيب لمعايير الجودة والسلامة التي تعتبر أولوية للمجموعة، بالإضافة إلى احترامها لخصوصيات الحياة الخاصة بالمواطن المغربي.

واستطاعت المجموعة المتواجدة في المغرب منذ أربع سنوات، القيام بالعديد من المشاريع العقارية الخاصة بالسكن الفاخر تبلغ مساحتها الإجمالية أزيد من 600 ألف متر مربع.

 ولا يفتقر السوق المغربي إلى المشاريع العقارية، حيث يِؤكد المختصون والخبراء في القطاع على أن العرض قد تجاوز الطلب في السنوات الأخيرة وبشكل كبير،  مما دفع المنعشين العقاريين إلى نهج تواصل أكثر حول مشاريعهم، من خلال التوجه بشكل متزايد  نحو البوابات العقارية لعرض منتجاتهم قصد البيع والكراء.

 وتعتبر البوابة العقارية  Sarouty.ma  إحدى هذه المواقع التي تعرف طلبا متزايدا عليها. في هذا الصدد يقول إسماعيل بلخياط زوغاري المدير العام للبوابة ” إن Sarouty.ma  تعتبراليوم أفضل وأنجع قناة للتواصل حول الممتلكات العقارية بالمغرب”.

 وتجدر الإشارة إلى أن “يامد كابييتال” هي مجموعة استثمارية يوجد مقرها الرئيسي بأمستردام، وهي فرع لشركة “Yam Invest” الأوروبية، حيث تضم العديد من المساهمين من جنسيات أوربية مختلفة.

اضف رد