أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تعزية في وفاة “مفتاحة الشامي” والدة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب صابرة مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة السيدة مفتاحة الشامي، والدة رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بن كيران، عن عمر يناهز 80 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وأكد القيادي في حزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني على صفحته في موقع طتويتر”، نبأ وفاة والدة السيد ابن كيران، كما أكد الخبر مرافق ابن كيران، وذلك على حسابه على “فيسبوك”، حيث كتب: “والدة الأستاذ عبد الإله بن كيران في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إنا لله وإنا إليه راجعون, لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار,

انتقلت إلى رحمة الله والدة السيد عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية, أحسن الله عزاءه, وعظم أجره, وألهمه وجميع أهلها الصبر والسلوان.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها رحمة واسعة وأن يغفر لها ويتجاوز عنها, وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة, وأن يجعلها من أهل الفردوس الأعلى, إنه رحيم غفور جواد كريم.

إنا لله وإنا إليه راجعون ! تغمدها الله بواسعِ رحمتِه، وَأَلْهَمَ السيد الرئيس الفاضلَ وسائرَ ذويها الصبرَ والسلوانَ.

 

انا لله وانا اليه راجعون ، والدة الأستاذ عبد الاله بنكيران في ذمة الله. اللهم اغفر لها وارحمها وارزق اهلها وذويها الصبر والسلوان

اضف رد