panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تعيين المؤسسان الشريكان لشركة سكانك ووركس سورفينج عضوين في لجنة الحكام التابعة لصندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة

تعيين المؤسسان الشريكان لشركة سكانك ووركس سورفينج عضوين في لجنة… العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا “العرب نيوز – طريقك لمعرفة الحقيقة” نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر “تعيين المؤسسان الشريكان لشركة سكانك ووركس سورفينج عضوين في لجنة…” وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 13 أغسطس 2018 01:26 مساءً.

تعيين المؤسسان الشريكان لشركة سكانك ووركس سورفينج عضوين في لجنة… العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار تعيين المؤسسان الشريكان لشركة سكانك ووركس سورفينج عضوين في لجنة… – العرب نيوز – تعيين المؤسسان الشريكان لشركة سكانك ووركس سورفينج عضوين في لجنة… .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعيين المؤسسان الشريكان لشركة سكانك ووركس سورفينج عضوين في لجنة….

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) – واشنطن-الاثنين 13 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن صندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة (“إي سي أو”) عن اختيار  كلّ من كريس وريكي مارتن، المؤسسين الشريكين والرئيسين التنفيذيين لشركة “سكانك ووركس سورفينج” ليشغلا منصب عضوين في لجنة الحكام التابعة ل “إي سي أو” وقد وافقا على هذا التعيين. سيعمل كريس في لجنة العلوم والتكنولوجيا فيما عيّن ريكي في إطار لجنة رواد الأعمال. يعتمد استمرار رائد الأعمال على قدرته على تنفيذ رؤيته الفنية. واضاف دانيال بيرين، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”إي سي أو” في هذا السياق: “إنّهما يتمتعان بنوع من الخبرة في ريادة الأعمال المبتكرة إلى جانب الخبرة التقنية في المواد البلاستيكية التي نبحث عنها في الشخص الذي سيعتلي منصب عضو لجنة الحكام في ’إي سي أو‘.”

ويتمثل دور لجنة رواد الأعمال في الحكم على كلّ طلب مقدم للمشاركة في مسابقتي قابلية التوسع وقابلية التنفيذ اللتين تنظمهما مؤسسة “إي سي أو”. وتقوم اللجنة العلمية والتقنية بتقييم كل طلب مشاركة في المسابقة من هذا المنظور.

واضاف الأخوان مارتن في معرض تعليقهما على الأمر: “إننا متحمسَين جداً لأن نكون جزءاً من هذا العمل الهام والتاريخي”.

تهدف مسابقتا “إي سي أو” ببساطة إلى تقديم جائزة مالية بقيمة مليون دولار أمريكي لخطة قابلة للتنفيذ وقابلة للتطوير لإزالة قطع البلاستيك الصغيرة والكبيرة من المحيط، وجائزة أخرى بقيمة خمسة ملايين دولار أمريكي لمَن يتوصل إلى ايجاد بديل اقتصادي وقابل للتحلل بيولوجياً من أجل التخلص من أنواع البلاستيك الخمسة الأكثر شيوعاً. تجدون هنا مثالاً ممتازاً عن العمل الذي تقوم به شركة “سكانك ووركس سورفينج” بالفعل في محيطاتنا، في إطار حملة “تحويل النفايات إلى ألواح ركوب الأمواج” (“ويست تو ويفز”) بالتعاون مع “جاغوار لاند روفر”.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعيين المؤسسان الشريكان لشركة سكانك ووركس سورفينج عضوين في لجنة… العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعيين المؤسسان الشريكان لشركة سكانك ووركس سورفينج عضوين في لجنة… عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل “لايك” علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا “العرب نيوز – طريقك لمعرفة الحقيقة” ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

اضف رد