panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تفكيك شبكة تهريب المخدرات « زطلة » بالمنطقة الشرقية للمغرب

وجدة – تمكنت الوحدات التابعة لإدارة الشرطة القضائية يوم امس الخميس، من حجز أكثر من 200 كغ من مادّة القنب الهندي « زطلة » إثر تفكيك شبكة مغاربيّة مختصّة في تهريب وترويج المخدّرات بجهة وجدة الحدودية، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ أصدرته اليوم ، إلى أن كمية المخدّرات التي تمّ حجزها تمّ جلبها من قبل الشبكة المذكورة التي تمّ ضبطها بسيارتين على مستوى نقطة المراقبة الأمنية بمدخل مدينة عين بني مطهر، حيث تم توقيف شخصين وحجز 200 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

وأضاف نفس المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وذكر بأن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، خاصة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اضف رد