أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تقارير.. تعافي ” 3 لاعبين بالرجاء البيضاوي من الإصابة بفيروس كورونا

انتشرت حالة من الفرحت والسرور داخل نادي الرجاء البيضاوي بسبب شفاء ثلاثة لاعبين  من فيروس كورونا المستجد، وفقًا لما نقلته التقارير الصحفية.

وبحسب مصادر صحفية، فإن التحاليل الطبية التي خضع لها اللاعبون أكدت شفاء كل من محمد زريدة، وعبد الرحيم شاكير، وأيوب نناح، بالإضافة إلى سلبية تحاليل جميع المخالطين.

وأشار التقرير إلى أن الارتياح عم في معسكر منافس الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تلك الأنباء.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قرر يوم الأربعاء، تأجيل مباراة الزمالك المصري ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى 31 أكتوبر الجاري.

وجاء القرار بعدما رفضت وزارة الصحة المغربية سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة لخوض مواجهة الإياب، بسبب إصابة 8 لاعبين من صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد. 

وعقدت لجنة الطوارئ في الاتحاد الإفريقي، اجتماعا لمناقشة الالتماس الذي تقدمت به إدارة نادي الرجاء لتأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيرس “كوفيد-19”.

وكشفت تقارير صحفية عقب القرار، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي قامت بإلغاء جميع الحجوزات الخاصة برحلة الفريق إلى العاصمة المصرية القاهرة. 

بالمقابل ثبت الاتحاد الإفريقي “الكاف” موعد مواجهة نصف النهائي الأولى بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي والمقررة اليوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

وتستضيف مصر المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا المقررة في السادس من نوفمبر المقبل.

يذكر أن الزمالك تخطى نظيره الرجاء بهدف دون رد، فيما خرج الأهلي بفوز على مضيفه الوداد (2-0)، في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية.

اضف رد