أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

توج النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه (فيديو)

توج النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بنتيجة 2 -0،في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

وسجل هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن.

وأحرز المهاجم المصري الآخر صلاح محسن هدف الأمان الثاني للأهلي، بحلول الدقيقة 82 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “جاسم بن حمد” في الدوحة. 

وتوج الأهلي بلقبه السابع في السوبر الإفريقي، والأول منذ عام 2014، عندما أحرز “المارد الأحمر” باللقب السادس في تاريخه، على حساب فريق الصفاقسي التونسي.

ويشارك نهضة بركان في بطولة السوبر الفريقي لأول مرة في تاريخه ولم ينجح في الفوز بها على الإطلاق، عكس النادي الأهلي الذي توج بالبطولة من قبل 6 مرات.

وخاض الأهلى مواجهة السوبر الإفريقى، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضى، على حساب غريمه التقليدى الزمالك فى المباراة النهائية بنتيجة 2 – 1، والتى جمعت الفريقين فى شهر نوفمبر الماضى على استاد “القاهرة”، فى المقابل نجح نهضة بركان فى حصد لقب الكونفدرالية بفوزه على فريق بيراميدز بهدف نظيف.

اضف رد