أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

توشاك يكشف أسباب خسارة الوداد البيضاوي أمام الأهلي المصري

الرباط – أكد الويلزي جون توشاك  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي أن فريقه ارتكب أخطاء عديدة قادت لخسارته أمام المصري أمس الأربعاء بهدف مقابل لاشيء من منافسات  المجموعة الأولى لدور الثمانية في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

أضاف أن فريقه افتقد أيضا العديد من اللاعبين بسبب المشاكل المالية التي مر بها الفريق أسبوع فبل لقاء الأهلي المصري ما اثر على نفسية اللاعبين وأنه من  الصعب اللاعب أمام فريق مصري قوي مستعد  ويلعب بفريق كامل (11 لعب) بينما الفريق الودادي يلعب بخمسة لاعبين بجانب الحارس بسبب أما اللاعبين الأخرين فالحاضر منهم الجسد فقط، وما دل على ذلك أن تراجع مستوى اللاعبين الخمسة  الأخرين إهدارهم الواضح للكرة  كما ليس لهم القدرة على استخلاص الكرة من اللاعبين الأهلاويين، ما أدى إلى النتيجة الحالية.

ولا يزال الوداد متصدرا للمجموعة برصيد سبع نقاط، بالرغم من الهزيمة، متفوقا على زيسكو الزامبي، صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وأوضح توشاك، في مؤتمر صحفي بعد المباراة “كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة نظرا لوضع الفريق الزائر، ورغم الفرص التي أتيحت لنا فإن التسرع وغياب التركيز تسببا في إهدارها”.

وأضاف أن التأهل إلى الدور قبل النهائي لا يزال بأيدي الوداد، قائلا إن على الفريق أن يتفادى الأخطاء التي وقع فيها، خلال المباراتين المقبلتين.

وشدد على أنه من المؤسف جداً أن تهتز شباك الوداد بهدف من ركلة ثابتة ورغم الهزيمة ما زلنا في الصدارة ومصيرنا للتأهل إلى الدور قبل النهائي ما يزال وعلينا تفادي الأخطاء التي وقعنا فيها في المباراتين المقبلتين.

ونرى أنه لم تُستغل المبارة من قبل المدرب الويلزي لأن الفريق الأهل قد فقد أبرز نجومه، بعد ان انتقل رمضان صبحي إلى نادي ستوك سيتي الأنجليزي، وأنضم الجابوني ماليك أيفونا إلى نادي تيانجين الصيني، وغياب عبد الله السعيد للإصابة.

ومن المقرر أن فريق  الوداد البيضاوي  سيلتقي “اسيك” في المغرب قبل مواجهة زيسكو في ختام مباريات المجموعة الأولى لدور الثمانية في دوري أبطال افريقيا .

اضف رد