panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

توشيبا ميموري كوربورايشن تباشر بناء منشأة التصنيع الأولى لها في مدينة كيتاكامي بمحافظة إيواته

أقامت اليوم شركة “توشيبا ميموري كوربورايشن”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، احتفالاً افتتاحياً لأول منشأة لتصنيع أشباه الموصلات (“مصنع”)، وأُطلق عليها تسمية “كيه 1″، في مدينة كيتاكامي، بمحافظة إيواته، في شمال شرق اليابان. وستكون المنشأة، عند استكمال عمليات البناء في خريف عام 2019، واحدةً من عمليات التصنيع الأكثر تطوراً في العالم، والمخصصة لإنتاج ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد.

وتستمرّ شركة “توشيبا ميموري” بتقديم أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا ذاكرة فلاش. وتضطلع الشركة في يومنا هذا بدورٍ ريادي في إنجاز أوجه التقدم في تكنولوجيا “بيكس فلاش”، وهي ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد الخاصة بالشركة.

ويزداد الطلب على ذاكرة فلاش الثلاثية الأبعاد نتيجةً للطلب المتزايد بسرعة على خوادم الشركات ومراكز البيانات والهواتف الذكية. وتتوقع “توشيبا ميموري” استمرار النمو القوي على المدى المتوسط والطويل. وستسهم المنشأة الجديدة مساهمةً كبيرةً في زيادة القدرة التنافسية للأعمال بالتعاون مع عمليات “يوكايتشي”.

ولن تكون المنشأة الجديدة المصنع الأكبر لشركة “توشيبا ميموري” فحسب، بل ستكون أيضاً المنشأة الأكثر تطوراً في العالم؛ إذ ستتمتع المنشأة بهيكل عزلٍ سيزمي قادرٍ على امتصاص الاهتزازات الزلزالية، كما ستعمل على الحد من الأعباء البيئية من خلال نشر أحدث مرافق التصنيع الموفرة للطاقة. وستقدم المنشأة نظام إنتاج متطور يستخدم الذكاء الاصطناعي لتعزيز الإنتاجية. وستعبّر القرارات المتعلقة باستثمار المعدات والقدرة الإنتاجية وخطة الإنتاج في المنشأة الجديدة عن التوجهات السوقية.

وتتوقع شركة “توشيبا ميموري كوربورايشن” مواصلة استثماراتها في المشاريع المشتركة في المنشأة الجديد بناءً على المناقشات الجارية مع شركة “ويسترن ديجيتال”.

ومع المضي قدماً في المشروع ، ستواصل “توشيبا ميموري” العمل بنشاط على تعزيز المبادرات التي تهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية، بما في ذلك الاستثمارات حسنة التوقيت في رؤوس الأموال وجهود البحث والتطوير التي تتواءم مع اتجاهات السوق. كما ستساهم الشركة في تطوير الاقتصاد الإقليمي في محافظة إيواته في اليابان.

لمحة عن شركة “توشيبا ميموري كوربورايشن” تكرّس شركة “توشيبا ميموري كوربورايشن”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة فلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. في أبريل 2017، انفصلت شركة “توشيبا ميموري” عن “توشيبا كوربورايشن”، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية “ناند” في عام 1987. وتعتبر “توشيبا ميموري” شركة رائدة في تقديم حلول الذاكرة والخدمات المتطورة التي تثري حياة الناس وتوسع آفاق المجتمع. وتقوم “بيكس فلاش”، وهي تقنية ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات. للمزيد من المعلومات حول “توشيبا ميموري”، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://business.toshiba-memory.com/en-apac/top.html

اضف رد