panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

توفى إلى رحمة الله، الفنان الكبير محمود عبد العزيز بعد صراع مع المرض

توفي الفنان محمود عبد العزيز، مساء اليوم السبت، عن عمر يناهز 70 عامًا بعد صراع مع المرض.

القاهرة – توفى الفنان المصري محمود عبد العزيز السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع مع المرض طوال الشهر الماضي، دخل على إثره في غيبوبة طويلة بمستشفى الصفا بالقاهرة.

ورحل النجم عبد العزيز، عن عالمنا بعد صراع مرير مع مرض الأنيميا، الذي أصابه خلال الفترة الأخيرة، وتدهورت حالته بشكل كبير مؤخراً بعد أن ضعفت المناعة ونقص وزنه بشكل كبير، وسط دعوات من محبيه ونجوم الفن له بالشفاء.

الفنان محمود عبد العزيز ابن الإسكندرية، من مواليد عام 1947 خريج كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وبدأ فى اظهار مواهبه عبر خشبة مسرح الإسكندرية، قدم بطولة 25 فيلماً سينمائياً فى خلال 6 سنوات فقط.

وأشتهر الفنان القدير بعدد كبير من الأعمال المسرحية والسينمائية، أبرزها مسلسل “رأفت الهجان” وأفلام “العار” و”الكيف” و”سمك لبن تمر هندي” و”الكيت كات”، و”ليلة البيبي دول” وغيرها من الأعمال الفنية والدرامية.

من افلامه الحفيد، العار، مع حبي وأشواقي، إعدام ميت، تزوير فى أوراق رسمية، الكيف، أبناء وقتلة، الجوع، النمس، القبطان، نصف أرنب، أرجوك أعطنى هذا الدواء، شيطان الجزيرة، المتوحشة، وداعاً للعذاب.

ولقد تزوج الفنان محمود عبدالعزيز من جيجي زويد لمدة عشرون عاماً وانجب منها كريم، ثم انتقل إلى الزوجة الثانية وهى بوسي شلبي، الإعلامية المعروفة.

اضف رد