أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

توقيف شخصين سلبا 48 مليون سنتيم من سيدة باستخدام حلي وقطع نقدية ومخطوطات جلدية مزيفة بمراكش

أوقفت مصالح أمن ولاية مراكش (جنوب البلاد) شخصين تورطا في قضية نصب واحتيال تمكنا من خلالها من سلب سيدة 48 مليون سنتيم يبلغان من العمر 25 و41 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في النصب والاحتيال المقرون بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأوضح البيان ان المشتبه فيهما تورطا في قضية نصب على سيدة في مبلغ 48 مليون سنتيم، باستخدام حلي وقطع نقدية ومخطوطات جلدية مزيفة بدعوى أنها ذات قيمة تاريخية.

و تم الايقاع بالمشتبه بهما من قبل مصالح أمن ولاية مراكش بعد ترسيم شكوى من قبل ضحية تعرضت للنصب والاحتيال من قبل شخصين بعد إهام سيدة برغبتهما في بيع مقتنيات أثرية وهمية بحوزتهما، مكونة من قطع نقدية وقناع أثري من معدن الذهب ومخطوطات جلدية تاريخية، حيث عمدا إلى استدراجها إلى منطقة قروية بضواحي مراكش قبل أن يسلباها تحت التهديد بالسلاح الأبيض مبلغ هذه الصفقة الوهمية الذي كان محددا في 48 مليون سنتيم.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزلهما عن حجز القطع النقدية والقناع والكتاب الجلدي المستعملين في تنفيذ عملية النصب والاحتيال.

وتم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

 

 

 

 

اليسار المغربي الحكومة لجأت للقمع بدل إقناع المغاربة بفعالية اللقاح .. منيب:”لا يجب القبول بالعبودية الطوعية”

اضف رد