panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

توقيف 17 شخصا من بينهم رجال متزوّجين و38 امرأة يمارسن الدعارة في أحد الفنادق بالجزائر !!

أوقفت، ليلة الخميس إلى الجمعة من الأسبوع الماضي، مصالح أمن بلدية البليدة، 17 شخصا من بينهم رجال متزوّجين و38 امرأة، متلبّسين بممارسة الدعارة، بعد مداهمتها الفندق المعروف باسم “بالاص” شمال الجزائر، وحسب مصادر موثوقة، فإن المداهمة جاءت بعد الشكاوى العديدة التي وصلت مصالح الأمن عن تحويل الفندق إلى بيوت للدعارة.

وحسب مصادر مطّلعة، فإنّ من بين الموقوفات فتياتٌ قاصرات، وُجّهت لهنّ تهمة ممارسة الدّعارة، حيث جرى ضبط بعضهنّ في حالة تلبّس رفقة أشخاص غرباء، كانوا يقضون الليلة برفقتهن في غرف الفندق. وذكرت صحيفة “النهار” الجزائرية أنّ من بين الموقوفين الذكور متزوّجون.

شهد محيط الفندق تواجداً أمنيا غير مسبوق، حيث طوّقت أكثر من 25 سيارة شرطة مبنى الفندق. وقد جرى اقتياد كلّ الموقوفين إلى مقر الأمن للتّحقيق معهم، قبل تحويلهم للمثول أمام العدالة في انتظار محاكمتهم.

وكانت مصالح الشرطة قد نفذّت أكبر عملية مداهمة ليلة الخميس إلى الجمعة من الأسبوع الماضي، وجنّدت لها العشرات من عناصر الأمن من مختلف الرتب والفرق التابعين لأمن ولاية البليدة، حيث شهدت تلك الليلة وجود العشرات من سيارات الأمن وهي تطوّق الطريق الرابط بين حي «بن بوالعيد» والمحكمة البليدة، أين تمّ توقيف 17 شخصا من بينهم رجال متزوّجين و38 امرأة في حالة تلبّس بممارسة الدعارة، بعد أن تمّ تطويق فندق «بلاص» من كل الجوانب لمنع فرار أيّ متهم.

اضف رد