أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تونس تهزم مصر في نصف نهائي مونديال بنيران صديقة

تأهل منتخب تونس، مساء اليوم الأربعاء، إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العرب 2021 عقب الفوز على منتخب مصر في نصف النهائي بهدف لصفر في  المباراة التي جمعت بينهما على ملعب 974 في قطر في انتظار الفائز من مباراة قطر والجزائر.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في اللحظات الأخيرة حينما سجل عمرو السولية بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

واعترض المصريون على توقيت الهدف لأن الحكم احتسب 3 دقائق كوقت بدل ضائع إلا أنه امتد لـ 5 دقائق جاء فيها الهدف.

وبهذه النتيجة، يحلق «نسور قرطاج» في النهائي للمرة الأولى بعد غياب 58 عاماً، الثانية في تاريخهم، وتحديداً في نسخة 1963 التي توجوا بها.

في المقابل، سيكون المنتخب المصري على موعد مع مواجهة الخاسر من مباراة قطر والجزائر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ومن المُقرر أن تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس العرب 2021 يوم السبت الوشيك، وهو اليوم ذاته الذي يشهد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

وسيلاقي المنتخب التونسي في المباراة النهائية بالطرف المنتصر من مواجهة المربع الذهبي الأخرى التي ستجمع منتخب قطر صاحب الضيافة بغريمه الجزائري في وقت لاحق من اليوم الأربعاء.

 

 

 

 

إلهام شاهين تهدي عمرة لأمها المتوفية بعد حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائى

اضف رد