أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جائحة كورونا تتسبب في موت الفنان مارسيل بوطبول

ثريا ميموني أفادت مصادر إعلامية ، أن الفنان الشعبي اليهودي ذو الأصول المغربية مارسيل بوطبول، قد توفي أمس الأربعاء بفيروس كورونا المستجد.

ذات المصادر، أشارت أن الفنان مارسيل بوطبول لفظ أنفاسه الأخيرة في حدود الحادية عشرة من صباح أمس الأربعاء، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان الراحل الذي يبلغ من العمر 75 سنة، طريح الفراش بمستشفى بيشا بباريس، حيث كان يخضع للعلاج بقسم الإنعاش منذ أسبوع عقب إصابته بعدوى “كوفيد-19″، وذلك حسب ما علم لدى أقاربه.

من جهته أكد موريس الباز، أحد أقارب الفقيد ومدير الإنتاج شقيقه، الفنان حاييم بوطبول، أن “مارسيل بوطبول حل بباريس يوم 10 مارس المنصرم من أجل إحياء حفل عائلي، وفي ظل القرار الذي اتخذته فرنسا بإغلاق كل حدودها البرية والبحرية والجوية مع العالم، اضطر مارسيل البقاء بفرنسا حيث شاءت الأقدار أن يتوفي بباريس”.

وأضاف موريس الباز، أن مارسيل كان يعاني جملة من المشاكل الصحية خاصة على مستوى نبضات القلب، وبالتالي لم يستطع مقاومة الفيروس كما هو الشأن بالنسبة للكثيرين ممن يعانون من أمراض مزمنة بالإضافة إلى عامل السن وضعف الجهاز المناعي.

اضف رد