panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جامعة لقجع تضع شرطاً لمواجهة الأرجنتين ودياً “ليون ميسي وجميع نجوم التانغو”

الرباط – طلبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من نظيرها الأرجنتيني مشاركة النجم ليونيل ميسي في مباراة ودية منتظرة بين منتخبي البلدين والمقرر لها في مارس المقبل. 

وكشفت تقارير صحفية وطنية أن رئيس الجامعة الملكية المغربية  لكرة القدم طلب من نظيره الأرجنتيني مشاركة النجم ليونيل ميسي في المباراة الودية التي ستجمع الطرفين، في مارس المقبل، تحضيراً لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

كما أكدت تقارير صحفية إلى أن الجامعة اشترط تواجد هداف برشلونة وجميع نجوم “التانغو” في هذا اللقاء، مع العلم أن المواجهة ستجري في حال لم يقع الطرفان في مجموعة واحدة في المونديال، بعد القرعة التي ستجري مطلع الشهر القادم في قصر الكرملين بالعاصمة موسكو.

وسيقام هذا اللقاء فقط في حالة عدم وقوع المنتخبين في مجموعة واحدة خلال قرعة كأس العالم 2018 في روسيا، التي ستقام في الأول من ديسمبر المقبل في قصر الكرملين بالعاصمة موسكو.

وأوضحت التقارير أن هناك 3 ملاعب لاستضافة المباراة وهي: “مراكش”، و”أدرار” بمدينة أغادير، و”ابن بطوطة” بطنجة.

وتأمل جامعة لقجع في إقامة هذه المواجهة أمام منتخب كبير من أجل تحسين الصورة الدولية للمغرب والترويج لملف ترشحه لاستضافة مونديال 2026 بعد 4 محاولات فاشلة في (1994 و1998 و2006 و2010).

اضف رد