أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جام سيتي وديزني تُعلنان عن شراكة متعددة الأعوام لتطوير ألعاب الجوّال

أعلنت اليوم شركة “جام سيتي”، الرائدة في مجال الترفيه عبر الأجهزة الجوّالة، عن شراكة متعددة الأعوام لتطوير ألعاب الجوّال مع شركة “ديزني”، وستقوم “جام سيتي”، بموجب هذه الشراكة، بتولي زمام أمور لعبة “ديزني إيموجي بليتز” الشهيرة المخصصة للأجهزة الجوّالة. كما سينضم أعضاء من فريق أستوديو “جليندايل جيمز” التابع لـ “ديزني” إلى شركة “جام سيتي”، وسيواصلون عملهم في تشغيل وتطوير لعبة “ديزني إيموجي بليتز”، كجزءٍ من فريق العمل لدى “جام سيتي”. وستُتيح الشراكة لـ “جام سيتي” أيضاً، إمكانية تطوير ألعاب جوّال جديدة قائمة على الشخصيات والقصص الشهيرة التي أنتجتها استوديوهات “بيكسار” و”والت ديزني” للرسوم المتحركة. هذا وستكون اللعبة الأولى التي تعتزم كلٌّ من “جام سيتي” و”ديزني” العمل على تطويرها لعبة جوّال قائمة على سلسلة أفلام “فروزين” للرسوم المتحركة من “ديزني”. 

وقال كريس دي وولف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ “جام سيتي”، في هذا الصدد: “تشعر ’جام سيتي‘ بالفخر لضمّ جهودها إلى شركة ’ديزني‘. تُعتبر ’ديزني‘ رائدة عالمية في مجال الشخصيات والعلامات التجارية المحببة التي ارتبطت مع أجيال من المعجبين لعقود من الزمن. إنّ ريادة ’جام سيتي‘ في قطاع الترفيه الجوّال القائم على حقوق الملكية الترفيهية الشهيرة، يجعل من شركتنا شريكاً مثالياً لتطوير مجموعة من ألعاب الجوّال الجديدة اعتماداً على أكثر منتجات ’ديزني‘ شُهرة”.

من جانبه، قال كايل لوفلين، نائب الرئيس الأول لشؤون الألعاب والتجارب التفاعلية لدى “ديزني”، في السياق ذاته: “في حين تطورت أعمالنا في مجال الترخيص لألعاب الرسوم المتحركة الخاصة بـ ’ديزني‘ و’بيكسار‘ على مدار العام الماضي، ومع وجود العديد من أفضل الجهات المطوِّرة التي تقوم بتصميم ألعاب ’ديزني‘، تأتي هذه الاتفاقية مع ’جام سيتي‘ لتمثل فرصة هامة وطويلة الأمد لقطاع الألعاب لدينا ولمستقبل القائمة المستقبلية من ألعاب ’ديزني‘ و’بيكسار‘”. وأضاف: “نحن متشوّقون لرؤية كيف ستقوم ’جام سيتي‘ والفريق الموهوب  الذي قام بتطوير لعبة ’ديزني إيموجي بليتز‘ بتعزيز ما يُعتبر لعبة ومنتجاً ناجحاً بالفعل، وكيف ستستثمر ’جام سيتي‘ حضورها وخبرتها العالمية في تطوير ألعاب جوّال ناجحة وخالدة للأفلام القادمة”.

يستطيع اللاعبون من خلال “ديزني إيموجي بليتز” أن يقوموا بجمع ومطابقة المئات من صورة “إيموجي” الرمزية الخاصة بـ “ديزني أنيميشن”، و”بيكسار”، و”ساتر وورز”. كما يُمكن لمستخدمي اللعبة الفوز بالجوائز، وإتمام المهام، واستكشاف الشخصيات الجديدة على الصور الرمزية والتي تظهر في أعمال “ديزني أنيميشن” مثل “ريك إت رالف”، و”ميكي ماوس آند فريندز”، وديزني فيلانز”، وأعمال “بيكسار” مثل “توي ستوري”، وغيرها الكثير. تقوم لعبة “ديزني إيموجي بليتز” بإشراك المستخدمين من خلال الجمع ما بين لعبة فريدة من نوعها لمطابقة ثلاثة رموز وبين آلية لجمع مجموعة من الصورة الرمزية “إيموجي”.

تتوفر لعبة “ديزني إيموجي بليتز” حالياً على متجري “آب ستور” وجوجل بلاي”. كما ستتوفر ألعاب أخرى مجانية بموجب الشراكة بين “جام سيتي” و”ديزني” في جميع أنحاء العالم على متجري “آب ستور” و”جوجل بلاي”.

لمحة عن “جام سيتي”

“جام سيتي” هي شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه عبر الأجهزة الجوالة، وتوفر خبرات اللعب الاجتماعية لملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. وإذ تأسست في العام 2009 على يد المؤسسين السابقين لشركة “ماي سبيس”، كريس ديوولف وأبر ويتكومب، والمدير التنفيذي السابق لـ”توانتيث سنتشوري فوكس”، جوش يغوادو، “جام سيتي” هي الشركة التي أنتجت الألعاب الأكثر مبيعاً وشعبية بما في ذلك “كوكي جام” (الفائزة بجائزة أفضل لعبة للعام عبر “فايسبوك”)، و”باندا بوب. “جام سيتي” هي الاستديو الأبرز والأشهر في “هوليوود” وقد طورت ألعاب محمولة غامرة وذات مغزى حول علامات تجارية شهيرة بما في ذلك “هاري بوتر”، “فاميلي غاي”، “مارفل أفنجيرز”.  تملك “جام سيتي” استوديوهات في لوس أنجلوس (المقر الرئيسي)، وسان فرانسيسكو، وسان دييغو، وبوغوتا، وبوينس آيرس. يشتهر فريق “جام سيتي” بتميزه المبدع وابتكاره التكنولوجي في مجالات رئيسية تشمل رواية القصص، وعلم البيانات، وفهم الجمهور.

لمحة عن منتزهات وتجارب ومنتجات “ديزني” الاستهلاكية

تُعتبر وحدة أعمال منتزهات وتجارب ومنتجات “ديزني” الاستهلاكية قسماً تابعاً لشركة “والت ديزني”، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:DIS) والتي تأتي بسحر قصص “ديزني” وشخصياتها وأفلامها إلى الحياة اليومية للعائلات والمعجبين في جميع أنحاء العالم لخلق الذكريات التي تدوم طوال العمر. تشمل أعمال الشركة الشهيرة في مجال السفر والترفيه ست وجهات سياحية في الولايات المتحدة، وأوروبا، وآسيا؛ وخط رحلات بحرية من الطراز الرفيع؛ ومنتجع شاطئي عائلي فاخر في هاواي؛ وبرنامج ملكية العطلات الشهير؛ وشركة حائزة على الجوائز في مجال المغامرات العائلية الموجهة. وتضم عمليات قسم منتجات “ديزني” الاستهلاكية العالمية أكبر شركة عالمية في مجال الترخيص؛ وأكبر دار نشر لمطبوعات الأطفال في العالم؛ والعديد من مواقع متاجر “ديزني” حول العالم؛ ومنصة “ديزني” المخصصة للتسوق الإلكتروني. تأتي كافة هذه التجارب كنتيجة للجهود المبذولة من قبل “والت ديزني إماجنيرنج”، وهي ذراع الأبحاث والتطوير لشركة “والت ديزني” والقوة المبتكرة المسؤولة عن الإشراف على المنتجات والتجارب العالمية للقطاع – بدءاً من الأراضي الغامرة، إلى الألعاب التفاعلية، مروراً بكلٍّ شيءٍ فيما بينها.

اضف رد