أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جبالة يخصصون استقبالاً بالغيضة والطبل للمريزق في الدوار الذي اختبئ فيه سنة 1985 هروبا من قبضة بوليس الجمر والرصاص

خصصت ساكنة إقليم تاونات، استقبالاً حاشداً وحاراً، للمصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال اللقاء الإحتفالي الذي نُظم بجماعة بوهودة، احتفالاً بفوز عبد اللطيف فويقر بالمقعد البرلماني بدائرة تاونات.

واستُقبل المصطفى المريزق، الذي كان مرفوقاً بمحمد حجيرة، الفائز بالمقعد البرلماني عن دائرة غفساي القرية، ومحمد لطفي، مستشار جماعي وعضو المجلس الوطني للحزب، بالحليب والتمر، وعلى إيقاعات الغيضة والطبل وأهازيج الهيتي المحلي، وذلك في دوار أسمل، المكان الذي كان يختبئ به خلال سنة 1985، هروباً من قبضة بوليس سنوات الجمر والرصاص.

ورقص مصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي للبام، والبرلمانيين محمد حجيرة، وعبد اللطيف فويقر، على إيقاعات “الدبكة” والطقطوقة الجبلية.

وعرف اللقاء الاحتفالي بفوز النائب البرلماني عبد اللطيف فويقر، حضور المئات من النساء والشيوخ والشباب والأطفال، الذين تبادلوا الهدايا الاحتفالية فيما بينهم، كما جرت به العادات والتقاليد في منطقة جبالة.

Affichage de IMG_6456.JPG en cours...

Affichage de IMG_6440.JPG en cours...

 

 

اضف رد